عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لعنة تطارد أحمد داود في الإعلان التشويقي لـ فيلم يوم 13

فيلم يوم 13
فيلم يوم 13

طرحت الشركة المنتجة لـ فيلم يوم 13، والذي يخوض بطولته الفنان أحمد داود الإعلان التشويقي للعم، الذي من المقرر أن يعرض ضمن منافسة عيد الفطر 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل الإعلان التشويقي لـ فيلم يوم 13

الإعلان التشويقي لـ فيلم يوم 13

وكشف الإعلان التشويقي للفيلم عن لعنة يوم 13 التي تطارد أحمد داود في رقم القصر وتاريخ الميلاد وتاريخ وفاة غير معلوم، وكشف أيضًا عن عدد من المدعوين وهم 13 فرد، ليُثير الكثير من التساؤلات حول لعنة هذا الرقم، واختتم الإعلان التشويق بمشهد لداود في الحمام ولكن قوة غريبة تسحبه للأسفل.

تفاصيل فيلم يوم 13

ويعد فيلم يوم 13 أول فيلم روائي عربي يُعرض بالكامل بتقنية 3D في العالم، وتدور أحداث فيلم يوم 13 حول عز الدين (أحمد داود)، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان، ويشارك  في بطولة العمل كلا من النجوم أحمد داود النجوم دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

أعمال أحمد داود الفنية

من ناحية أخرى، ينتظر أحمد داوود تصوير مشاهده في فيلم "هيصة" والذي يتصدر بطولته أيضًا، ومن المفترض طرحه خلال هذا العام، ويجسد داوود خلال أحداث الفيلم شخصية لاعب كرة قدم، كما يعتبر فيلم "هيصة" عملًا مختلفًا عن عن نوعية الأفلام التي قدمها داوود مسبقًا، فهو تحدي جديد من قلب ملاعب كرة القدم المصرية.

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد داوود مسلسل "سوتس بالعربي" الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: آسر ياسين، أحمد داوود، تارا عماد، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين، لبنى ونس، أحمد الأزعر، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد حفظي، وياسر عبد المجيد، ومن إخراج عصام عبد المجيد.

تابع موقع تحيا مصر علي