عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في بيان رسمي.. الأهلي يخاطب الدولة والاتحاد الإفريقي بشأن أحداث لقاء الهلال السوداني

تحيا مصر

 حرص مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على توضيح كافة الحقائق الخاصة بأحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أمام نظيره الهلال السوداني، وأرسل خطابًا للاتحاد الإفريقي، وكذلك للجهات المعنية في الدولة بشأن تلك الأحداث.

بيان النادي الأهلي

ونشر النادي الأهلي، بيانًا عبر موقع النادي الرسمي، جاء فيه التالي: 

النادي الأهلي وهو يضع المصلحة العُليا للوطن أولًا، وحرصًا منه على العلاقات التاريخية الوطيدة بين الشعبين الشقيقين المصري والسوداني، وتناول بعض وسائل الإعلام لمعلومات غير صحيحة، عقب مباراة الأهلي والهلال مساء السبت الماضي في ختام دور المجموعات بدوري الأبطال؛ قام النادي برفع الأمر كاملًا إلى مؤسسات الدولة المعنية، وأرسل خطابًا للاتحاد الأفريقي لتوضيح كافة الحقائق.

مباراة الأهلي وبيراميدز 

في سياق آخر ، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة من العيار الثقيل، أمام فريق بيراميدز، في التاسعة والربع مساء الإثنين المقبل الموافق 10 من أبريل الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء.

ويدخل كلا الفريقان، متحفزان لتحقيق الفوز وخطف اللقب، فالنادي الأهلي، يأمل في التتويج باللقب الثامن والثلاثين في تاريخه، وتعويض خسارته للنسخة الأخيرة من البطولة على يد الزمالك، بينما يطمح بيراميدز، لتدوين أولى بطولاته بعد تغيير مسماه من الأسيوطي عام 2017، وبالتالي المباراة ستكون حماسية إلى أقصى درجة بين الفريقين.  

وتشهد مواجهات الفريقين دومًا حماس كبير، وذلك نظرًا للظروف التي تأسس فيها فريق بيراميدز والذي غير مسماه من الأسيوطي إلى الفريق السماوي

تابع موقع تحيا مصر علي