عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من لامبارد بعد خسارة تشيلسي أمام وولفرهامبتون بالبريميرليج

تحيا مصر

تحدث فرانك لامبارد، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي تشيلسي الإنجليزي، عن الهزيمة التي تعرض لها فريقه بقيادته أمام وولفرهامبتون، اليوم، السبت، في إطار منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج ".

تصريحات لامبارد

وقال لامبارد لهيئة الإذاعة البريطانية "  BBC": " أعتقد أن لعبنا بنسبة 70% في الشوط الأول، كان الأمر كافيا أن تكون المباراة متعادلة لكنهم سجلوا من تسديدة جاءت من لا شيء ".  

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب ماتيوس نونيز، في الدقيقة 31 بتسديدة قوية على الطائر من على حدود منطقة الجزاء لم يتمكن كيبا من التصدي لها.

وأكمل: " في الشوط الثاني كان هناك طاقة أكبر وفرص أكثر وأشركنا العديد في منطقة الجزاء، ربما افتقدنا شعور أنه علينا أن نسجل، عملنا يوم أو 2 فقط لفهم الأمر ووضع أسلوب للفريق ".

وأتبع: " هناك الكثير من التغيير لكن لا أعذار، علينا التحسن واعتقد أن الأداء سيصبح أفضل، علينا اعتياد الفوز ونجعل هذا اعتياديا، نشيد بولفرهامتبون اليوم كان في حالة بدنية ومتمسكين بالفوز ". 

وأردف:" سنعمل ونحاول إعادة التشكيل من جديد، سنتعاد على المراكز ونكرر ذلك، ربما هناك شعور بأننا لا نسجل، وعلينا إيجاد الحل لذلك ".

واختتم تصريحاته قائلًا: " النادي في مركز لا يريده لكن هذه الحقيقة وعلينا العمل لعبور ذلك، علينا حصد النقاط للتقدم في الجدول، ولابد من أن نقدم أكثر مما فعلنا اليوم ". 

وجاء تشكيل البلوز على النحو التالي: 

 في حراسة المرمى: كيبا

في خط الدفاع: مارك كوكوريا- كاليدو كوليبالي- ويسلي فوفانا- ريس جيمس

في خط الوسط: إنزو فيرنانديز- ماتيو كوفاسيتش- كونور جالاجير

في خط الهجوم: رحيم سترلينج- كاي هافيرتز- جواو فيليكس 

عقد فرانك لامبارد 

سيتولى لامبارد مسئولية الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيفرتون بداية من مباراة الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي ضد برينتفورد يوم، السبت المقبل في "جوديسون بارك".

كانت بداية لامبارد التدريبية مع ديربي كاونتي في عام 2018، ثم تجربة مع تشيلسي في العام التالي وقاد الفريق للمركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز ونهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم الأول. 

تابع موقع تحيا مصر علي