عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رباعي الزمالك المُجمد يدعم قائمة الأبيض أمام البنك الأهلي في الدوري

تحيا مصر

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن القائمة التي ستخوض مباراة البنك الأهلي المقرر لها غدا الأحد باستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 

مباراة الزمالك والبنك الأهلي

ويلتقي الفارس الأبيض، بنظيره البنك الأهلي، في تمام التاسعة والربع مساء غد الأحد الموافق 9 من أبريل الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

وشهدت القائمة، تواجد رباعي الفريق الذي كان قد اُتخذ قرارًا بتجميدهم، بعد هزيمة الجولة الماضية أمام فريق المصري البورسعيدي، ولكن تم الرجوع في قرار تجميدهم، ليعودوا إلى القائمة ويدعموا الفريق في لقاء الغد. 

قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي 

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني  - أحمد فتوح - حاتم محمد "سكر".

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي  - سيف جعفر  - سيد عبد الله "نيمار"  - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد بلحاج - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: ناصر منسي - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه. 

ويسعى نادي الزمالك، لتجاوز أحزان الخسارة في لقاء الجولة الماضية، بثلاثية مقابل هدفين، أمام فريق المصري البورسعيدي، لذا يأمل في تصحيح المسار وخطف نقاط المباراة.

أما فريق البنك، فيُمني النفس بالفوز والسير على نفس منوال نتيجة مباراتهما في كأس الرابطة، وذلك كي ينشل نفسه من المراكز المؤدية إلى الهبوط لدوري القسم الثاني.

تابع موقع تحيا مصر علي