عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدره التريند.. محامي لـ تحيا مصر: زواج شوقي فتح الله من وداد صحيح

زواج وداد وشوقي فتح
زواج وداد وشوقي فتح الله

حالة من الذهول والصدمة انتابت مشاهدين مسلسل جعفر العمدة في نهاية الحلقة 17 من العمل، بمشهد أثار تساؤلات العديد حول موقف الشرع والقانون منه وهو زواج وداد “جوري بكر” من شوقي فتح الله “منذر ريحانه” وهي على ذمة سيد “أحمد فهيم".

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير موقف القانون من زواج وداد من شوقي فتح

موقف القانون من زواج وداد وشوقي فتح الله

وبعد دقائق من عرض المشهد بدأت التساؤلات ترواد المشاهدين، هل قامت وداد بخلع سيد دون علمه، وإذا فعلت ذلك فكيف قضت شهور عدتها، وهل يجوز هذا الزواج أما أنه غير قانوني؟، وغيرها من علامات الاستفهام على هذا المشهد المثير للجدل.

من جانبه تواصل موقع تحيا مصر مع المحامي اسلام عرفة ليكشف موقف القانون من هذا الزواج، ليؤكد للجمهور أنه صحيح، حيث أن وداد قامت برفع قضية خلع على سيد فتح الله وتم الحكم غيابي بتطليقها حيث أنه لم يستدل على الزوج وفق خطة محكمة وضعتها وداد، وأوضح: “دلال قامت برفع دعوى خلع وكتبت فى الدعوى عنوان غلط  واتفقت مع المحضر انه يقول لم يستدل على الزوج”.

موقف سيد من زواج وداد وشوقي فتح الله

وأضاف اسلام عرفة: "تم الحكم غيابى بتطليقها "خلعها" من زوجها واتجوزت شوقى بعد مرور العدة وممكن سيد يرفع عليها قضية زنا لو قدر يثبت انها كانت عايشة معاه فترة سير القضية".

جدير بالذكر، أن مشهد زواج وداد من شوقي فتح الله صدم العديد من الجمهور، الأمر الذي جعل مسلسل جعفر العمدة في صدارة مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، حيث تفاعل عدد كبير من روادها مع هذا المشهد مشيدين بذكاء ودهاء وداد، كما أنهم ينتظرون على أحر من الجمر معرفة رد جعفر العمدة على تلك الواقعة.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة من بطولة أحمد داش ومحمد رمضان إلى جانب كل من النجوم زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي

تابع موقع تحيا مصر علي