عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مورينيو: لا يهم الفوز بهدف أو بأكثر.. الأهم هو الانتصار

تحيا مصر

تحدث البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي روما الإيطالي عن اعتلاء فريقه للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز " كالتشيو ". 

وانتصر فريق روما على تورينو في الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإيطالي بهدف دون رد سجله الأرجنتيني باولو ديبالا.

تصريحات مورينيو

وقال جوزية مورينيو لشبكة " دازن ": " تفوز بالمباريات عندما تسجل هدف واحد أكثر من خصمك ". 

وأوضح: " لا يهم 1-0 أو 5-4، لا فارق، من يسجل هدف أكثر يفوز باللقاء، والهدف في الرياضة هو الفوز، الهدف يظل دائما كما هو، أن نفوز بجودة وأن نحاول إخفاء نقاط ضعفنا ". 

وعن تواجد روما في المركز الثالث أجاب متهكمًا: " هل أنت متأكد من أن يوفنتوس لا يمتلك 59 نقطة؟ سيضعنا هذا في المركز الرابع، نحن في إيطاليا ". 

وارتفع رصيد روما لـ 53 نقطة بفارق 5 نقاط عن لاتسيو الذي هزم يوفنتوس بثنائية مقابل هدف وحيد ويحتل يوفنتوس المركز السابع برصيد 44 نقطة بعد خصم 15 نقطة من رصيده بسبب المخالفات المالية.

وفي حال استعاد يوفنتوس نقاطه المخصومة سيصبح في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي " كالتشيو ". 

وقد كشفت تقارير صحفية إنجليزية وإسبانية وإيطالية أن الأرجنتيني ديبالا لديه عروض كثيرة من أندية ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

تقارير لا جازيتا ديلو سبورت

وأوضح تقرير صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية أنه رغم انضمام ديبالا إلى الفريق الكروي الأول بنادي روما في الصيف الماضي فقط وذلك بعد طلب مدربه البرتغالي المخضرم جوزية مورينيو إلا أنه غير مؤكد استمراره للموسم المقبل.

وكشف التقرير عن وجود بند في عقد اللاعب الأرجنتيني يتيح له الرحيل مقابل 12 مليون يورو في حالة أن الفريق الذي يريد التعاقد معه من خارج الدوري الإيطالي.

أرقام ديبالا

ونجح ديبالا في تسجيل 14 هدفًا وصنع 8 آخرين في 30 مباراة خاضهم مع نادي روما في جميع المسابقات، ويحتل روما المركز الخامس في الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة وهو نفس رصيد إنتر صاحب المركز الرابع 

تابع موقع تحيا مصر علي