عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ضرب نار الحلقة 17.. شقيق مهرة يتورط في حمل صديقته والكوماند يتاجر في الأسلحة

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار الحلقة 17، بدأت بأول يوم عمل لـ مهرة “ياسمين عبد العزيز” في شركة زوجها زيدان “ماجد المصري” وهناك تتذكر شجارها مع جابر الكوماندا “أحمد العوضي”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 17

مسلسل ضرب نار الحلقة 17

وينتقل المشهد إلى الكوماند ونوجة وحديثه عن جراحه من مهرة “ياسمين عبد العزيز" وبعدها يحاول أن يتركها فتخبره بأنها ستنتظره للأبد، وبعدها يذهب جابر للقاء بـ سامي حيث تنتابه حالة من الصدمة بعد ريت، ويخبره الكوماندا بأنه يريد حقه ويهدده بالقتل ويسأله عن عدم زيارته له في السجن رغم أنهم أصدقاء، ويطلب منه 2 مليون جنيه نقديًا، يحاول سامي الهروب بشكل ما لكن ذكاء جابر كان أكبر منه ويخيره بأن يخبره مكان المال إما قتله.

ورصد مسلسل ضرب نار الحلقة 17 ليلى التي يراها ابن حارتها في الملهي الليلي، ويأتي تليفون لـ زيدان “ماجد المصري” ويخبره بأن ليلى موجودة في ملهي ليلي الأمر الذي يصدم مهرة ولكن ينقذها رجال زيدان ويأتوا بها إلى المنزل وهي فاقدة للوعي بسبب الخمر، على الجانب الأخر يوجد الكوماندة الذي يذهب إلى منزله ويتفقد غرفة والدته.

وتتواجه مهرة مع ليلى بشأن ما حدث معها ليلة أمس وتسألها عن جامعتها التي لم تتخرج منها بعد وتبدأ في تفتيش منزلها لتصدم بزجاجات من الخمر، فتنهال عليها بالضرب.

صدمة طارق شقيق مهرة بحمل صديقته

على الجانب الأخر يوجد طارق “شقيق مهرة” التي تخبره صديقته بحملها، فيأخذ الموضوع في البداية على محمل السخرية لكنها تؤكدله حملها، فيتركها قائلا: “الموضوع ده ميخصنيش يانور”.

ويحدث خلال أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 17 شجار بين مهرة وانتصار على مسؤولية الشركة، حيث تخبرها بأنها رئستها في العمل، وتقوم بطردها من مكتبها، وأيضا تقوم مهرة بدخول مزاد على قطعة أرض في العالمين وتكشف هناك خطة انتصار لأخذ المزاد منها فتقوم بمساومة الرجل الذي يعمل معها.

جابر الكوماندا يتورط في تجارة الأثار مع أحمد بدير

ويبدو أن الكوماندا سيتورط في تجارة الأسحلة مع أنور “أحمد بدير”، والذي يتحدث معه عن تلك التجارة ويقول:  "تجارة السلاح دي تجارة خطرة أخطرة من تجارة الدوا والمخدرات والأثار، ويمكن أخطر من تجارة الحب والغرام.. تجارة السلاح بتكسب بس الخسارة فيها بتموت".

وتنتهي الحلقة 17 من مسلسل ضرب نار بقتل زيدان تاجر الدولارت المقيم في كفر الزيات وهو الحاج عبد القوي.

تابع موقع تحيا مصر علي