عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل تغيير جو الحلقة 2.. منة شلبي تتعرض للسرقة في بيروت

منة شلبي _ أرشيفية
منة شلبي _ أرشيفية

مسلسل تغيير جو الحلقة 2.. بدأت بسفر شريفة «منة شلبي» إلى بيروت لتأخذ إمضاء خالتها ميرفت أمين على توكيل بيع المنزل لتستكمل علاج والدتها من الإدمان.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 2 من مسلسل تغيير جو.

أول ظهور للفنان إياد نصار

وتشهد الحلقة الظهور الأولى ل خالد «إياد نصار» أستاذ التاريخ حيث يوصل شقيقته إلى المطار بصحبة ابنته، وتبلغهم أنها ستعود خلال الصيف وتعرض عليه أن تؤجل سفرها لكنه يرفض.

منة شلبي تحصل على إمضاء خالتها

تنهي شريفة المهمة التي كانت سافرت بيروت من أجلها وتغادر بيت خالتها لتذهب إلى المطار وفي طريقها تدخل مقهى لعمل مكالمة من النت وتسأل صاحب المقهى عن مكان كوافير لتقابل من اتفقت معه فيتدخل خالد في الحديث ويخبرها.

منة شلبي في أحضان ميرفت أمين

تتوه شريفة في طريقها وتسأل عدد من الناس حتى تتعرض للسرقة من أحد المارة وتذهب لقسم الشرطة ببيروت وتحرر محضر مما يجعلها لا تستطيع العودة للقاهرة وتاتي لها خالتها تحتضنها وسط الشارع وتنتهي بذلك أحداث الحلقة 2 من مسلسل تغيير جو.

أبطال مسلسل تغيير جو 

مسلسل تغيير جو، من بطولة منه شلبي، ميرفت أمين، أحمد مالك، شيرين، صالح بكري، عصام عمر وآخرين، ومن تأليف منى الشيمي ومحمد مجدي أمين وإخراج مريم أبوعوف.

قصة مسلسل تغيير جو بطولة منة شلبي 

تدور أحداث مسلسل تغيير جو بطولة الفنانة منة شلبي، في إطار درامي رومانسي اجتماعي، حيث تتعرض منة شلبي خلال الأحداث للعديد من الأزمات، حيث تجسد منة شلبي شخصية "شريفة" مهندسة الديكور التي تعيش أزمات اجتماعية بسبب الظروف الصحية لوالدتها، وتتغير حياتها تماماً عندما تضطر للسفر إلي خالتها في لبنان لإتمام إجراءات بيع بيت العائلة.

تابع موقع تحيا مصر علي