عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن بهجت قمر: محمد رمضان مش نمبر وان في السينما ومعنديش مانع أكتب لـ ويجز

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

تحدث السيناريست أيمن بهجت قمر عن الفنان محمد رمضان، كما تحدث عن مطرب الراب ويجز وحقيقة رفضه تلحين الأغاني له.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات أيمن بهجت قمر

وقال أيمن بهجت قمر خلال استضافته في برنامج أنا والقناع والتي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب ويعرض عبر قناة الحياة، أن إيرادات النجم محمد رمضان فى السينما فى المتوسط وليست عالية، موضحًا: أنا بحب محمد رمضان وأعتز به وهو نمبر وان بيعمله فى الأغنية وهو فى التليفزيون ممتاز وعنده كيميا مع محمد سامى وبيعرف يقدمه بشكل كويس.

أيمن بهجت قمر: محمد رمضان مش نمبر وان

وأضاف أيمن بهجت قمر: "نمبر وان فى السينما بالإيرادات مش بالتهجيص، ولكن إيراداته الثالث والرابع وعمرها ما كانت نمبر اتنين باستثناء السنة اللى كان هيعمل فيها فارق كبير كان فيلم قلب الأسد وكان فى منافسة مع فيلم ولاد رزق.

كما كشف أيمن بهجت قمر، أنه المسئول عن سوء نتائج فيلم سمير أبوالنيل، قائلًا: أنا السبب إن فيلم أحمد مكى مش ناجح قوى وسوء اختيارى للموضوع وفيلم سمير أبوالنيل فى ناس كتير موجودة شبهه جدا دلوقتى وكان فيلم حلو بس مش فى وقته.

أيمن بهجت قمر: فيلم آسف على الإزعاج أفضل فيلم في مشواري

وأوضح: فيلم أسف على الإزعاج أفضل فيلم في مشواري وفيلم عزيز على قلبي وبعتز بيه جدًا وكل العناصر تفوقت على نفسها فيه.

كما كشف الشاعر الغنائي والسيناريست أيمن بهجت قمر، أنه لم يرفض كتابة أغنية لمطرب الراب ويجز، وقال: الصناعة محتاجة أجيال جديدة.. ومطربين الراب لم يعيدوا ترتيب خريطة النجومية.

أيمن بهجت قمر: معنديش مانع أكتب لويجز

ووصف ويجز بأنه موهوب، وأصبح لديه نجومية في مصر؛ والوطن العربي، موضحًا أن أغنياته التي طرحها موخرا حققت نجاحًا كبيرًا، وأوضح: أنا أتعلمت من الفنانين الكبار.. أني أكتب لكل الألوان.. ومعنديش مانع أكتب لويجز.

وكشف أن سر نجومية ويجز اختياراته لأغانيه وموهبته، قائلًا: أغانيه مختلفة وعامل لون مختلف وأغانيه فيها جمل لحنية ممتازة.

كما تحدث عن كتابة الشاعر الراحل حسين السيد، موضحًا أنه كان له أسلوب مختلف وقال: حسين السيد كتب كتموتو يا حلوة يا بطة، وكان بيكتب لعبد الحليم أغاني.. وهو مؤلف كبير وأنا اتعلمت أكتب كل الألوان".

تابع موقع تحيا مصر علي