عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 17.. مي عز الدين تصطدم مع والدها بسبب أمير كرارة

مسلسل سوق الكانتو
مسلسل سوق الكانتو

الحلقة السابعة عشر من مسلسل سوق الكانتو.. شهدت العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة والعديد من التطورات الجديدة في أحداث المسلسل.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة 17 مسلسل سوق الكانتو

بدأت أحداث الحلقة بشراء طه القماش" أمير كرارة" محل فى السوق، ويبدأ فى عمله من جديد وتجهيز المحل، ويطالب أصدقائه بالتركيز فى عملهم فقط.

ويذهب رشاد “ فتحي عبد الوهاب” إلى طه القماش فى محله ليستفزه، ويؤكد له أنه أصبح كبير السوق، فيما يخبره طه بألا يطمئن كثيرا في موجوده فى السوق.

رواية تدخل في صدام مع والدها بسبب طه القماش

تدخل رواية “ مي عز الدين” في صدام مع والدها، وذلك بعدما أخبرته أنها تحب طه القماش ولن تتركه، ويطلب منها والدها أن تترك البانسيون الذى تعيش فيه لتنتقل إلى شقة ملكها.

كما يعبر المعلم شحاتة للمعلم عوض عن غضبه من استيلاء رشاد على السوق، أما الأخير فيخبر المعلم عوض فى مشهد تالى بأنه صرف النظر عن الزواج من ابنته عزيزة.

رشاد يطلب الزواج من فاطمة

و يطلب رشاد من المعلم شحاتة الزواج من فاطمة، ويساومه محمود البزاوى على أن يتنازل عن ملكيته للمحلات فى مقابل الموافقة على الزواج، ورغم اعتراض والدة فاطمة ووالدها على الأمر، توافق الأخيرة على الزواج من رشاد.

ويذهب طه القماش إلى "رشدي" أحد المسؤولين فى القصر الملكى وصديق جده، ويطلب منه مساعدته فى عمله مثلما فعل مع جده فى وقت سابق، ويوافق المسؤول ويخبره بأن هناك "طلبية" جاهزة يكلفه بها.

كما يطلب رشاد من راوية أن تدخل شريكة معه فى العمل الجديد بسبب خبرتها فى الأزياء والخياطة.

ويستأجر رشاد بعض البلطجية ليساعدوه فى السيطرة على السوق، ويذهب طه القماش إلى جابر ويكافئه الأخير على قتله للمفتش- حسبما يظن- ويتفق معه على أن يساعده فى عمل مشبوه لتهريب بعض البضائع.

مواعيد عرض مسلسل سوق الكانتو

مسلسل سوق الكانتو يعرض يوميا على شاشة قناة dmc الساعة 9 مساء، بينما تأتى الإعادة الأولى الساعة 2 صباحا والإعادة الثانية الساعة 1 ظهرا، بجانب عرضه بالتزامن على منصة watch it.

تابع موقع تحيا مصر علي