عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات ليفربول وأرسنال قبل صدام اليوم

ليفربول
ليفربول

يستضيف ملعب " الأنفيلد" قمة مرتقبة اليوم الأحد تجمع بين ليفربول وأرسنال، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ، وتقام المباراة في تمام الخامسة والنصف مساءً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول وأرسنال عبر قنوات بي إن سبورت.

تاريخ مواجهات الفريقان

تقابل ليفربول وأرسنال في 204 مباراة، حقق الريدز الفوز في 77 مباراة، بينما فاز أرسنال في 70 مباراة ، وحضر التعادل في 57 مباراة.

ترتيب الفريقان في الدوري

يتواجد ليفربول في المركز السابع في ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 43 نقطة، أما ارسنال في المركز الأول برصيد 72 نقطة من 29 مباراة.

وأصدر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بيانًا جاء على النحو الآتي:- 

" تم توجيه الاتهام إلى نادي ليفربول بعد محاصرة لاعبيه لحكم مباراتهم ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي يوم السبت 1 أبريل، اتهم نادي ليفربول بالفشل في ضمان تصرف لاعبيه بطريقة منظمة وعدم التصرف بطريقة لائقة، أمام النادي مهلة حتى يوم الأربعاء 12 أبريل للرد على هذه الاتهامات ". 

والذي حدث كان في الدقيقة 34 حين قاموا مجموعة من لاعبي ليفربول بالإلتفاف حول حكم اللقاء لكي يشهر البطاقة الصفراء الثانية في وجه الإسباني رودريجو لاعب وسط فريق مانشستر سيتي. 

رودريجو منع كودي جاكبو، من الإنطلاق بهجمة مرتدة حين أمسكه بيده في منتصف الملعب، وبالفعل أطلق الحكم صافرته لاحتساب المخالفة، ركض لاعبو ليفربول نحو الحكم للمطالبة بطرد رودريجو الذي نال بطاقة صفراء أولى قبل ذلك بدقيقتين.

اللاعب الدولي الإسباني نجى من العقوبة حين كان التعادل الإيجابي يسود المباراة وقبل أن ينجح مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا في تسجيل 3 أهداف في الشوط الثاني ليفوز 4-1. 

تابع موقع تحيا مصر علي