عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلوب: سنعتمد على قوة آنفيلد.. وما يقدمه أرتيتا مبهر

تحيا مصر

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي عن مباراة فريقه ضد الفريق الكروي الأول بنادي أرسنال بقيادة الإسباني ميكيل أرتيتا، خلال المؤتمر الصحفي الخاص للمباراة، والتي سوف تقام اليوم، الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج "، على ملعب آنفيلد، في تمام الساعة الـ 5 والنصف مساءً بتوقيت القاهرة. 

تصريحات كلوب

وقال كلوب، في المؤتمر الصحفي: " فيرجيل فان دايك عاد لنا وكذلك لويس دياز وتياجو ألكانتارا ". 

عودة ألكانتارا

وأردف: " ألكانتارا ربما يكون متاحًا أمام أرسنال عكس دياز فالخطة للويس هي أن يكون لائقا بنسبة 100% ضد ليدز ". 

إشادة بـ أرتيتا

وعن أرتيتا قال: " لقد ظل يبني لسنوات والناتج مبهر، لا أعرف ماذا يمكن أن يقال عنا حاليًا لكننا سنلعب في أنفيلد وعلينا إظهار رد فعل وأن نتحسن ". 

وأكمل: " مشكلتنا في المباراة الأخيرة ضد تشيلسي إننا استحوذنا على الكرة وتخلصنا منها دائما، لكن ما أعجبني في المباراة كان الرغبة والشغف، وتلك المباراة انتهت والآن أمامنا فرصة جديدة لنخوض مباراة في ملعبنا ". 

وأشاد بملعب آنفيلد: " هذا شيء لا يجب أن نعتمد عليه، ليس سرًا أننا لدينا اتحادًا قويًا بين الجميع في الملعب وهذا جيد ولكن لا يجب ألا نعتمد عليه فقط، ولدي شعور جيد بأنه يمكننا الانتصار سويًا ".

وعاد كلوب وتحدث مجددًا عن أرتيتا فقال: " أعرف أن الناس يطلبون الصبر على المدربين وميكيل استحق كل دقيقة عندما كانت لا تسير الأمور بشكل جيد، انظر إليهم الآن وإلى مكانهم، قام أرسنال بتعاقدات جيدة وضموا لاعبين في غاية الأهمية ". 

واختتم تصريحاته بالإجابة عن الشئ الذي لابد وأن يتغير في فريقه: " يجب أن نلعب كرة قدم أفضل وأن نستحوذ على الكرة في أماكن حاسمة، الأمر يبدو بسيطًا ولكن لقاء تشيلسي كان خير مثال، يجب أن نساعد اللاعبين بأشياء مختلفة ". 

ويحتل فريق ليفربول المركز الـ 8 برصيد 43 نقطة، بينما يواصل أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز. 

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول وأرسنال عبر قنوات بي إن سبورت.

تاريخ مواجهات الفريقان

تقابل ليفربول وأرسنال في 204 مباراة، حقق الريدز الفوز في 77 مباراة، بينما فاز أرسنال في 70 مباراة ، وحضر التعادل في 57 مباراة. 

تابع موقع تحيا مصر علي