عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: برشلونة يجهز ميزانية خاصة لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.. ميسي في الصورة

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن مجلس إدارة نادي برشلونة بقيادة لابورتا، يريد تدعيم الفريق بشكل كبير وفعال في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لعدم تكرار ما عاناه الفريق هذا الموسم. 

ويسعى مجلس إدارة وشركة النادي بـ برشلونة لتحسين خط الهجوم بتعاقدات في الميركاتو الصيفي لتدعيم الفريق خلال الموسم المقبل.

ويعتبر تحسين خط الهجوم أولوية قصوى للفريق الكروي الأول بنادي برشلونة للتدعيم، حيث شكلت الإدارة الرياضية بالنادي عدة خيارات تنوي إدارة التعاقدات بالنادي أن تبرمها إذ دخل الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، في دائرة الترشيحات.

وكشفت صحيفة «سبورت» الإسبانية أن مسؤولي برشلونة يرغبون في تخفيف الضغط على المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، في الموسم المقبل.

وأشار التقرير إلى أن المهاجم الاحتياطي والجناح الأيسر هما أكثر المناطق استهدافًا للتدعيمات في الميركاتو المقبل لإدارة برشلونة.

وكشف التقرير أن هناك مفاضلة بين فيكتور روكي وبيير إيمريك أوباميانج لدعم ليفاندوفسكي في الموسم المقبل.

ولكن الضيقة المالية التي يعاني منها برشلونة قد تجعل التحرك نحو الشاب البرازيلي فيكتور روكي صعبة واللجوء لحل أوباميانج لأن سعره أقل بالرغم من أن أجره قد يمثل مشكلة كبيرة، بالنسبة للجناح الأيسر فوفقًا لتقرير « سبورت »، التركيز سيكون على عودة عبد الصمد الزلزولي من الإعارة، حيث أوضح التقرير إعجاب برشلونة بما قدمه الزلزولي مع أوساسونا هذا الموسم. 

ويبقى الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، هدف برشلونة الأول، ولكن ستكون هناك حاجة إلى تعزيزات وتعاقدات إضافية هذا الصيف، حيث يرغب تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الكتالوني إلى عودة برشلونة إلى أعلى المستويات الأوروبية خلال السنوات المقبلة. 

جدول ترتيب الدوري الإسباني

1- برشلونة 71 نقطة.

2 - ريال مدريد 59 نقطة.

3 - أتلتيكو مدريد 54 نقطة.

4 - ريال سوسيداد 48 نقطة.

5 - ريال بيتيس 45 نقطة.

6 - فياريال 44 نقطة.

7 - أتلتيك بلباو 37 نقطة

8 - رايو فاييكانو 37 نقطة.

9 - أوساسونا 35 نقطة.

10 - سيلتا فيجو 35 نقطة.

11 - جيرونا 34 نقطة.

12 - ريال مايوركا 33 نقطة.

13 - إشبيلية 31 نقطة.

14 - خيتافي 30 نقطة.

15 - قادش 28 نقطة.

16 - بلد الوليد 28 نقطة.

17 - فالنسيا 27 نقطة.

18 – أسبانيول 27 نقطة.

19 - ألميريا 27 نقطة.

20 – إلتشي 13 نقطة. 

تابع موقع تحيا مصر علي