عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب علاء قريطم لـ تحيا مصر: هناك سباق  وطنى بين الأحزاب في تقديم كافة الخدمات للمواطنين

تحيا مصر

قال النائب علاء قريطم، عضو مجلس النواب، إن هناك سباق  وطنى بين مختلف الأحزاب  في تقديم كافة الخدمات التي تعود على المواطنين بتخفيف العبء المعيشي عنهم، موضحا أن الأحزاب قدمت خلال الفترة الماضية العديد من المبادرات، سواء في الصحة أو إقامة المعارض والشوادر السلعية واللحوم والملابس، وبأسعار مخفضة لدعم أهالينا.

تحيا مصر 

تخفيف الأعباء عن المواطنين

وأشاد عضو مجلس النواب في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر،  بمبادرة حزب الشعب الجمهورى بتوفير ملابس العيد  بأسعار مخفضة بالمقارنة بمثيلاتها في الخارج؛ مع التأكيد على جودة المنتجات المعروضة داخل المعرض ورخص أسعارها ومدى توافرها بكميات كبيرة لتوفير احتياجات المواطنين وتسهيلا لهم في الحصول على احتياجاتهم بأسعار مناسبة دون مغالاة وتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم، لتخفيف الأعباء عن المواطنين استجابة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بدعم المواطنين.

وفي سياق أخر قال النائب علاء قريطم عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن حفل افطار الاسرة المصرية بالامس والذي حضره الرئيس عبد الفتاح السيسي مع أهالي حي الأسمرات، حمل العديد من الرسائل كما إنه دليل قاطع على أن الجمهورية الجديدة تتسع للجميع.

حرص الرئيس على توفير حياة كريمة لكل المصريين

وأضاف عضو لجنة الصناعة بمجلس في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، أن الحوار المفتوح الذي اجراه الرئيس السيسي مع المواطنين كشف حرص الرئيس على توفير حياة كريمة لكل المصريين.

حفل افطار الاسرة المصرية

وأشار النائب علاء قريطم، إلى أن حديث الرئيس للمصريين خلال حفل افطار الاسرة المصرية تميز كما هي العادة بالصراحة والوضوح والشفافية، لكشف كافة الامور والتحديات أمام المصريين.

ملف العشوائيات والمناطق غير الأمنه

وأوضح عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن اختيار حي الاسمرات لاقامة حفل افطار الاسرة المصرية رسالة هامة لما حققته مصر في ملف العشوائيات والمناطق غير الأمنه على مدار السنوات الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي