عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على ضيف برنامج رامز جلال اليوم.. نجم شهير

ضيف برنامج رامز جلال
ضيف برنامج رامز جلال اليوم

ضيف برنامج رامز جلال اليوم.. مع كل حلقة من حلقات برنامج رامز نيفر اند يبحث الجمهور عن ضيف برنامج رامز جلال اليوم، حماسا وشوقا لمعرفته.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ضيف برنامج رامز جلال اليوم

ويتم الإعلان عن ضيف برنامج رامز جلال اليوم مع اقتراب عرض الحلقة في برنامج رامز نيفر اند، حيث يتحدد خلاله اقبال الجمهور على الحلقة، خاصة وأن رامز جلال بدأ حلقات هذا الموسم بنجوم حمسوا الجمهور لمشاهدة باقي حلقات البرنامج.

ضيف برنامج رامز جلال اليوم

ومن المقرر أن يكون ضيف برنامج رامز جلال اليوم الأحد الموافق 18 من شهر رمضان نجم شهير وغير متوقع للجمهور، خاصة بعدما شهدت الحلقة السابقة استضافة الكابتن رضا عبد العال، حيث فجر خلال الحلقة تصريحات نارية قالها لأول مرة.

وترقبوا الإعلان عن ضيف برنامج رامز جلال اليوم الأحد على موقع تحيا مصر في تمام الساعة الخامسة مساء، حيث نعلن يوميا عن ضحية برنامج رامز نيفر اند في هذا الموعد.

موعد عرض حلقة رامز جلال اليوم

ومن المقرر مشاهدة ضيفة برنامج رامز جلال اليوم على شاشة قناة mbc مصر في تمام الساعة السادسة والربع مساء، وذلك بعد أذان المغرب مباشرة حيث يعرض البرنامج وقت الإفطار وهو معاد مناسب لاجتماع جميع أفراد الأسرة في المنزل لمشاهدة البرنامج.

ضيوف برنامج رامز نيفر اند

وكان قد بدأ رامز جلال موسمه الرمضاني هذا العام بحلقات حماسية على عكس عادته، رفعت من نسب مشاهدات برنامجه رامز نيفر اند، وجعلته في صدارة التريند لأيام عديدة وكان من ضمن هؤلاء بداية البرنامج بحلقة الفنان محمد رمضان "نمبر وان"، وتصدرت الحلقة تريند رقم 2 في الاكثر مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بعدها عرض حلقة الفنانة أحد السقا التي شهدت مدى ثباته الانفعالي وقيامه بأكل الثعبان، فضلا عن إنسانيته في التمسك بالقرموط حتى لا يقع في الهواء، أما عن الحلقة الثالثة فكانت الحلقة المنتظرة من قبل جميع الشعب المصري وهي حلقته مع الإعلامية الشهيرة ياسمين عز، حيث حاول استفزازها لتأتي في صف النساء لكنها لم تبالي وزادت تصريحاتها إثارة للجدل بسبب تمسكها بالرجل، ومن بين تلك التصريحات: "هدخل الجنة مع الراجل عشان بدافع عنه والرجالة هيبهدلوك على اللي عملته فيا".

اقرأ أيضاً

أعرف من زار بروفايلك على الفيس بوك بدون برامج ومن على الموبيل 

تابع موقع تحيا مصر علي