عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسر الهضيبى بمناقشات الاقتصاد الدائرى«الحكومة ودن من طين وودن من عجين»..ورئيس الشيوخ يتدخل«فيديو»

جلسة مجلس الشيوخ
جلسة مجلس الشيوخ

شهدت الجلسة العامة لمجلس الشيوخ، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، نقاش حاد بين النائب ياسر الهضيبى، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، ورئيس المجلس  عبد الوهاب عبد الرازق، بسبب حديث الهضيبى الخاص بالحكومة وأنها«ودن من طين وودن من عجين» ممثلة فى وزارة البيئة وهو الأمر الذى رفض رئيس المجلس.

تحيا مصر 

 البداية كانت بمناقشات المجلس لطلب المناقشة العامة المقدم من النائب طارق نصير بشأن الاقتصاد الدائرى، حيث أبدى النائب ياسر الهضيبى، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، سؤاله لوزير البيئة ياسمين فؤاد، والتى كانت تحضر الجلسة بشأن ماذا تم فى مبادرة رئيس الجمهورية بشأن إحلال السيارات القديمة حتى الآن؟ كما أبدى أيضا عتاب بشأن المدفن الصحى فى منطقة أبو زعبل وإشكالياته الكثيرة على صحة المواطنين.

الاقتصاد الدائرى ومجلس الشيوخ 

وأكد بأن الحكومة «ودن من طين وودن من عجين» فى الاستجابة لطلبات المواطنين خاصة أن المدفن الصحى فى أبو زعبل تم الحديث بشأن نقله أكثر من مرة ولا يتحقق، وهو الأمر الذى تدخل بشأنه رئيس المجلس بقوله«هذا الحديث مطلق فى العام ولا يصح إطلاقا»، مشيرا إلى أن العتاب فى محله وننقله للوزارة ولكن  إطلاق الأمور على عوامها غير صحيح.

 ياسر الهضيبى بمناقشات الاقتصاد الدائرى«الحكومة ودن من طين وودن من عجين»..ورئيس الشيوخ يتدخل

وعاد  للحديث مرة أخرى النائب ياسر الهضيبى، مؤكدا على أنه كممثل لحزب الوفد، وهو حزب معارضة يحاول أن ينقل نبض الشارع وما يدور به، وهو الأمر الذى عقب عليه رئيس المجلس أيضا«لا يجوز الدخول فى أمور حزبية..أرجوك  لا تُدخلنا فى أمور جانبية».

تابع موقع تحيا مصر علي