عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أولى تجاربه التمثيلية.. عنبة: لو مكتوبلي أكمل هيكون عشان الناس اللي عجبهم تمثيلي

مطرب المهرجانات عنبة
مطرب المهرجانات عنبة

كشف مطرب المهرجانات عنبة عن نيته في استكمال مسيرته الفنية في مجال التمثيل وذلك بعد تجربته الأولى في مسلسل “1000 حمدالله ع السلامة”، الذي شارك به إلى جانب الفنانة يسرا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات عنبة عن أولى تجاربه التمثيلية

عنبة ينوي تكرار تجربة التمثيل

وكتب عنبة عبر خاصية ستوري بحسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معلقا على تصريحات الفنانة أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية: “ من زمان نفسي أمثل وربنا كتبهالي الحمد الله، لو مكتوبلي أكمل هيبقى ربنا كتبهالي، وهيبقى علشان الناس الحلوة اللي عجبهم تمثيلي”.

واختتم عنبه حديثه قائلًا: وبحترم أي قرار هيقوله الدكتور أشرف زكي.

أشرف زكي يكشف موقف عنبة من التمثيل

وكان قد صرح أشرف زكي خلال ضيافته في برنامج vip للإعلامية أميرة بدر، متحدثا عن عنبة: “هو خد تصريح علشان يمثل، لأن عندنا في اللائحة أعضاء نقابة المهن الموسيقية لما يمثلوا لازم ياخدوا تصريح، وفي مطربين مثلوا ونجحوا وفي فشلوا واللي قرر ده الجمهور، إذا الجمهور وافق وحبه يبقى نجح، مش علشان هو مطرب مهرجانات أقول لأ ميمثلش”.

عنبة لأول مرة في مجال التمثيل بـ 1000 حمد الله ع السلامة

ويشارك عنبة لأول مرة في مجال التمثيل من خلال مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة ومن المقرر أن يحقق خلاله نجاحات كبيرة، خاصة وأن لديه جمهور كبير يحبه ويحب أن يراه على الشاشة، ويشارك بجانبه النجوم يسرا وشيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، وهو من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج العدل جروب.

جدير بالذكر، أن أخر أعمل مطرب المهرجانات الشعبية عنبة أغنية بعنوان “أون فاير”، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات يوتيوب بالتعاون مع المطرب عصام صاصا، والتي حققت فيما يقرب من شهر 17 مليون مشاهدة، وتصدرت تريند الأكثر استماعا على موقع يوتيوب لأيام عديدة بعد طرحها بفترة قصيرة، يواصل العمل تحقيقات نجاحات كبيرة حتى الأن، حيث لاقت الأغنية شعبية كبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي