عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور: الزمالك أضاع 6 نقاط في إفريقيا بسبب حبسي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الفريق الكروي الأول بالنادي أضاع 6 نقاط خلال دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بسبب حبسه في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي. 

تصريحات مرتضى منصور قبل مواجهة الزمالك والبنك الأهلي 

وقضى مرتضى شهرًا في السجن في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وودع الزمالك من منافسات دوري أبطال أفريقيا بعدما أنهى دور المجموعات في المركز الثالث خلف الترجي التونسي وشباب بلوزداد.

وقال مرتضى منصور في تصريحات صباح اليوم على قناة الزمالك: «أنا مش هجمد أي لاعب ورجعت في قراري وسيتم تقييم جميع اللاعبين مع الجهاز الفني الجديد مثلما حدث مع فيريرا». 

وأضاف مرتضى منصور: «فيريرا كان المسئول الأول عن عدم لعب الصفقات الجديدة، ليس لدينا في النادي صفقات فاشلة، وبسبب عدم لعبهم أطلقوا عليهم صفقات فاشلة، جميع اللاعبين تأثروا بقرار حبسي وتسبب في ضياع 6 نقاط كاملة في دوري أبطال إفريقيا». 

وأتم مرتضى منصور: «مشكلتي في الأهلي هي مع شخص واحد، وما يحدث في الزمالك ظلم والأب عندما يتم حبسه الأبناء يتأثرون ويؤدي إلى نتائج سلبية». 

أرقام الزمالك هذا الموسم

حقق نادي الزمالك الفوز فى 9 لقاءات، وحضر التعادل فى 6 لقاءات، وتلقي مثلهم، وسجل لاعبيه 30 هدف وتلقت شباكه 22 هدفاً.

يتطلع الزمالك لتحقيق الفوز في لقاء اليوم واستعادة الانتصارات، ويقود الفريق في مباراة اليوم مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد وعبد الواحد السيد مدير الكرة ومحمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى لحين وصول الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد للفريق.

وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية وتجهيز اللاعبين بصورة جيدة للقاء اليوم من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط والخروج من الكبوة التي يمر بها الزمالك.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد صبحي وحمزة المثلوثي و محمود حمدي “الونش” و حسام عبد المجيد و محمد عبد الغني و أحمد فتوح و حاتم محمد “سكر” ونبيل عماد دونجا وعمرو السيسي وسيف جعفر وسيد عبد الله “نيمار” و أحمد سيد “زيزو” و محمود عبد الرازق “شيكابالا” و أحمد بلحاج و مصطفى شلبي و إبراهيما نداي وناصر منسي وسيف الدين الجزيري و يوسف أسامة نبيه.

تابع موقع تحيا مصر علي