عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اجتماع تنسيقي لبحث ترتيبات نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز

تحيا مصر

عقد وليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم، اليوم اجتماعا تنسيقيا بمقر الاتحاد لبحث كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة المرتقبة بين الأهلى وبيراميدز فى نهائي كأس مصر، والمقرر إقامتها فى تمام التاسعة والربع مساء غد الاثنين باستاد القاهرة.

تفاصيل الاجتماع التنسيقي لاتحاد الكرة لمواجهة الأهلي وبيراميدز 

وأقيم الاجتماع بحضور العميد علاء صلاح الدين ووليد مهدي  مندوبى ناديى الأهلى وبيراميدز ، وفيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد وتوفيق السيد عضو اللجنة، وشعبان بسطاوى مدير العلاقات العامة وناصر فراج مدير ادارة المسابقات واللواء أحمد فوزي مدير إدارة أمن الملاعب وحمادة زاهر مدير ادارة التسويق وحاتم رضا المنسق الإعلامي للاتحاد ، بجانب ممثلى مختلف الهيئات المشاركة فى المباراة، والرعاة والمسئولين عن تذاكر المباراة.

يأتى اجتماع اليوم ضمن سلسلة من الاجتماعات المكثفة لجميع الجهات المنوطة بتنظيم المباراة، حتى تظهر المباراة بالشكل الذى يليق بالكرة المصرية.

تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز

وقبل الصدام المنتظر بين الفريقين، نرصد لكم تاريخ مواجهاتهما المنتظرة: التقى الفريقان من قبل في 15 مواجهة، سواء عندما كان اسم بيراميدز “ الأسيوطي”، أو بمسماه الحالي.

وتتساوى الكَفة إلى حد كبير في تاريخ مواجهات الفريقين، فقد حقق النادي الأهلي، الفوز في 5 مواجهات، كان آخرهم الفوز بثلاثية نظيفة في لقاء الدور الأول من بطولة الدوري المصري للموسم الحالي، مقابل 4 انتصارات لبيراميدز، آخرهم الانتصار بثنائية مقابل هدف وحيد، في لقاء الدور الثاني من النسخة الماضية من بطولة الدوري، وساد التعادل بينهما في 4 مواجهات.

منذ أن تغير الأسيوطي إلى بيراميدز، وكان للأخير الكلمة العُليا في حسم مواجهاته ضد الأهلي لصالحه، ولكن ذلك تغير بعودة المارد الأحمر، لإعلاء كلمته وصطوته ومواصلة انتصاراته على الفريق السماوي.

الأهلي وبيراميدز تواجها سويًا في مواجهتين في بطولة كأس مصر، كان التفوق فيهما للأخير، سواء بمسماه القديم الاسيوطي وفوزه بنتيجة هدف دون رد في لقاء دور ربع النهائي، أو بالفوز بنفس النتيجة في لقاء دور الـ 16 من البطولة عام 2019، ولكن بعدما تخول الأسيوطي إلى بيراميدز.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الساعة التاسعة والربع مساء الإثنين الموافق 10 من أبريل الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء، الذي يحضره 20 ألف متفرج.

ويأمل النادي الأهلي، في تحقيق اللقب تعويضًا عن خسارته له الموسم الماضي أمام نادي الزمالك ، بينما بتطلع بيراميدز، لتسجيل أولى الألقاب في تاريخه، وبالتالي ستكون المباراة على صفيح ساخن بين الفريقين.

تابع موقع تحيا مصر علي