عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 18.. رد فعل جعفر بعد زواج وداد وشوقي فتح الله

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة الحلقة 18

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 18.. يزداد بحث الجمهور عن مسلسل جعفر العمدة الحلقة 18، وذلك لمعرفة أبرز الأحداث التي من المقرر أن تشهدها الحلقة خاصة بعد النهاية الصادمة للحلقة السابقة من مسلسل جعفر العمدة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 18

أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 18

ويأتي البحث عن مسلسل جعفر العمدة الحلقة 18 بسبب شوق وحماس الجمهور لمعرفة كيف تزوجت وداد، الشخصية التي تجسدها الفنانة جوري بكر، من شوقي فتح الله، الشخصية التي يجسدها الفنان منذر ريحانة، رغم أنها لازالت على ذمة سيد العمدة “أحمد فهيم”، وبدأت علمات الاستفهام ترواد الجمهور في الساعات القليلة الماضية.

وربما يكون جواب الجمهور في مسلسل جعفر العمدة الحلقة 18، حيث ستواجه وداد سيد وشقيقها نعيم “عصام السقا” بحقيقة الأمر، والتي رجحها الجمهور قبل عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة 18 وهي خلع وداد لـ سيد وسجلت القضية في المحكمة بعدم العثور على الزوج.

إثارة وتشويق في جعفر العمدة الحلقة 18

ويرصد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 18 أيضا رد فعل جعفر، الشخصية التي يجسدها الفنان محمد رمضان بعد معرفته بتلك الواقعة، حيث أنه لا يعلم حتى الأن ما فعلته ابنة خاله فهو يقضي شهر العسل مع زوجته الرابعة عايدة “زينة” في لبنان، وساهيا في العلاقة الرومانسية التي تجمعهم الأن.

ويتوقع الجمهور في أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 18 أن يكون رد فعل جعفر عنيف في هذه الواقعة، بينما تتوقع فئة أخرى بأن المعركة بين عائلة فتح الله وعائلة العمدة ستزداد اشتعالا بعد خروج شوقي فتح الله من السجن، خاصة وأنه أعطاه طعنة قوية بزواجه من وداد زوجة شقيقه سيد.

موعد عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة 18

ويعرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة 18، عرض أول على شاشة قناة دي أم سي دراما في تمام الساعة السادسة والربع مساء، بينما يعرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة 18 أيضا في تمام الساعة العاشرة مساء على شاشة قناة دي أم سي، ومن المقرر أن تشهد إقبالا جماهيريا هائلا.

تابع موقع تحيا مصر علي