عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوقي فتح الله في أول تعليق له بعد زواجه من وداد: اتجوزتها بطريقه قانونية

زواج شوقي فتح الله
زواج شوقي فتح الله ووداد

خرج الفنان منذر ريحانة لأول مرة ليوضح كيفية زواج شوقي فتح الله من وداد “جوري بكر” دون أن تطليقها من سيد وهي الشخصية التي يجسدها أحمد فهيم خلال أحداث العمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق منذر ريحانة على زوجه من وداد خلال أحداث جعفر العمدة

أول تعليق من شوقي فتح الله على زواجه من وداد في جعفر العمدة

وقال منذر ريحانة خلال لقائه مع برنامج et  بالعربي: “شعور الحرية حلو وحرية شوقي في المسلسل هيكون حجر الصد أمام الجميع، والناس فرحانة بخروج شوقي وهنشوف في النهاية هو ظالم ولا مظلوم”.

وتابع عن زواجه من وداد خلال أحداث مسلسل جعفر العمدة: “اتجوزتها أكيد قانوني، والحلقات هتكون في منحنى وصراع بشكل مختلف لأن البيج بوس الثاني كان في السجن وراح يلتقوا”.

زواج شوقي فتح الله من وداد

جدير بالذكر، أن مشهد زواج وداد من شوقي فتح الله صدم العديد من الجمهور، الأمر الذي جعل مسلسل جعفر العمدة في صدارة مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، حيث تفاعل عدد كبير من روادها مع هذا المشهد مشيدين بذكاء ودهاء وداد، كما أنهم ينتظرون على أحر من الجمر معرفة رد جعفر العمدة على تلك الواقعة.

وتعاطف عدد كبير من الجمهور أيضا مع سيد العمدة الذي كان في حالة من الصدمة والذهول وظهر الانكسار على ملامح وجهه، وبدأ يتسائل عن كيفية زواج شوقي فتح من وداد، فقال لـ شوقي فتح الله: "اتجوزت مراتي.. طيب ازاي وهي لسة على ذمتي"، ويبدوا أنها ضربة قوية لـ عائلة العمدة لن يصمت عليها جعفر.

موقف القانون من زواج شوفي فتح الله ووداد

وكان قد تواصل موقع تحيا مصر مع المحامي اسلام عرفة ليكشف للجمهور موقف القانون من هذه الزيجة، فقال: “دلال قامت برفع دعوى خلع وكتبت فى الدعوى عنوان غلط  واتفقت مع المحضر انه يقول لم يستدل على الزوج”.

وأضاف اسلام عرفة: "تم الحكم غيابى بتطليقها "خلعها" من زوجها واتجوزت شوقى بعد مرور العدة وممكن سيد يرفع عليها قضية زنا لو قدر يثبت انها كانت عايشة معاه فترة سير القضية".

تابع موقع تحيا مصر علي