عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماركا: بنزيما يرفض العرض السعودي ويقرر الاستمرار مع ريال مدريد

تحيا مصر

قرر اللاعب الدولي الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد تحديد مصيره سواء الاستمرار مع ريال مدريد أو الذهاب إلى أحد الأندية السعودية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وكشفت صحيفة « ماركا » الإسبانية أن بنزيما قرر رفض العرض السعودي والاستمرار مع ريال مدريد في الموسم المقبل، على الجانب الآخر، يريد بنزيما أن يُنشئ أكاديمية خاصة به في الوطن العربي خلال الفترة المقبلة. 

وقيل في وقت سابق أن بنزيما كان يفكر كثيرًا في العرض المقدم له من المملكة العربية السعودية، ولكن في الحقيقة فإن العرض الضخم لم يجعله يغير فكرته للبقاء في ريال مدريد لموسم آخر على الأقل.

قانون الفوز بالكرة الذهبية

ويوجد في النادي الملكي قانون غير مكتوب يتم بموجبه تجديد كل لاعب يفوز بالكرة الذهبية، ولكن في الوقت الحالي لم يتم الوصول لصيغه بشأن هذا الأمر وإدارة النادي والمهاجم اتفقا على الاستمرار، وفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية.

ولم تنتهِ القصة بين السعودية وبنزيما عند هذا الحد، فالعرض المقدم يتحدث عن إطلاق أكاديمية لكرة القدم سيُطلق عليها المهاجم اسمها ويضع صورته فيها.

ويمكن أن تذهب الإتفاقية إلى أبعد من ذلك، فالتناغم تام بين السعودية وبنزيما لكن سيستمر في لعب كرة القدم مع ريال مدريد على الأقل حتى صيف 2024.

وسجل بنزيما 2 هاتريك على التوالي ضد ريال بلد الوليد وبرشلونة الأسبوع الماضي ليرفع رصيده من الأهداف إلى 25 مع 6 تمريرات حاسمة في 32 مباراة بجميع البطولات خلال الموسم الحالي.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة تشيلسي الأربعاء المقبل في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

 ترتيب ريال مدريد بالدوري

الفوز رفع رصيد فياريال إلى 47 نقطة في المركز الخامس مؤقتا، فيما تجمد رصيد ريال مدريد عند 59 نقطة في المركز الثاني، والفارق بين مدريد حامل اللقب وبين المتصدر برشلونة بات 12 نقطة، قابلة للزيادة إلى 15 إذا فاز برشلونة على جيرونا يوم الإثنين 10 أبريل. 

وجاء تشكيل ريال مدريد أمام فياريال:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

 

في خط الدفاع: لوكاس فاسكيز - أنطونيو روديجر - دافيد ألابا - ناتشو

 

في خط الوسط: أوريليان تشواميني - داني سيبايوس

 

في خط الوسط الهجومي: رودريجو - ماركو أسينسيو - فينيسيوس جونيور

 

في خط الهجوم: - كريم بنزيما 

تابع موقع تحيا مصر علي