عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصريحات نارية من جالتييه بعد سب والدته من قبل جماهير نيس

تحيا مصر

ظهر الفرنسي، كريستوفر جالتييه، المدير الفني للفريق الكروي الأول بـ نادي باريس سان جيرمان، غاضبًا رغم فوز فريقه على نيس بهدفين نظيفين دون مقابل في إطار منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الفرنسي.

وسجل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، والمدافع الإسباني سيرجيو راموس هدفي باريس سان جيرمان ليواصل الفريق صدارته للدوري برصيد 69 نقطة.

ووجهت جماهير نيس رسالة مسيئة في المدرجات لوالدة مدربهم السابق جالتييه، الذي توجه إلى مدرجاتهم بعد المباراة محتفلا بالفوز.

تصريحات جالتييه

وقال جالتييه في تصريحات صحفية عقب المباراة: " ذهبت إلى هناك من أجل تحيتهم فقط ". 

وأكمل غاضبًا: " هل شاهدت الرسالة التي ظهرت في المدرجات؟ هل قرأت؟ أمي تبلغ من العمر 83 عاما، وهي تتعافى من السرطان ". 

وأتبع: " العمل الذي قمت به في الموسم الماضي هو سبب تمكن هؤلاء المشجعين من مشاهدة فريقهم في مباريات أوروبا ". 

وأضاف: " مهما كان رأي الناس فهذا هو العمل الذي قمنا به الموسم الماضي إلى جانب ما قام به ديدييه ديجارد هو السبب وراء وجود نيس في أوروبا".

وأنهى جالتييه، الموسم الماضي مع نيس في المركز الخامس للدوري ليشارك في دوري المؤتمر الأوروبي الموسم الحالي، ويستعد نيس لمواجهة بازل في دور ربع النهائي من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

مشوار جالتييه

صاحب الـ 56 عامًا يتولى تدريب باريس سان جيرمان منذ بداية الموسم الحالي، وتحت قيادته لعب الفريق 49 مباراة حقق خلالهم الفوز في 28 وتعادل في 5 وخسر 8 مباريات. 

ويحتل باريس سان جيرمان حاليًا صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 66 نقطة وبفارق 6 نقاط عن فريق مارسيليا وفريق لانس.

وخسر باريس سان جيرمان من أوليمبيك ليون بهدف دون مقابل، أمس الأحد، على ملعب حديقة الأمراء معقل فريق البي إس جي.

وكان الفريق قد تم إقصاؤه من دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، كما خرج من كأس فرنسا، توج جالتييه مع باريس سان جيرمان بكأس السوبر الفرنسي على حساب نانت والمحترف ضمن صفوفه اللاعب الدولي المصري مصطفى محمد في بداية الموسم. 

تابع موقع تحيا مصر علي