عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستقبل وطن بالأقصر ينظم أكبر مائدة إفطار ويهدي رحلة عمرة خلال الحفل

تحيا مصر

أقامت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر برئاسة النائب الدكتور محمد العماري أمين الحزب بالأقصر وكيل لجنة الصحة بمجلس النواب، والنائبة أماني الشعولي عضو مجلس النواب عن محافظة الأقصر، وأمين أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن أمانة محافظة الأقصر، أكبر مائدة إفطار جماعية بمناسبة الشهر الكريم، وسط حضور جمع كبير من أهالي الأقصر والفئات المستحقة  وقيادات وأعضاء الحزب. 

أكبر مائدة إفطار جماعية بمناسبة الشهر الكريم

وفي جو من المحبة والمودة بين بين مختلف الفئات المشاركة في حفل الإفطار، تم إجراء سحب علي جائزة عمرة مقدمة من الحزب  وفازت بها  هويدا عز الدين ابراهيم  وسط أجواء من الفرحة والبهجة بين الحضور.

وشهد حفل الإفطار فقرات متنوعة وكلمات للحضور قدموا خلالها الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي لجهوده في تحقيق التنمية ودعم الفئات الأكثر احتياجا  وتطوير القري المصرية من خلال المبادرات المجتمعية وابرزها مبادرة "كتف في كتف" ومبادرة "حياة كريمة".

كما أشاد المشاركون في حفل الافطار الجماعي بجهود وانشطة الحزب و بروح المودة والمحبة التي جمعت كافة الطوائف على مائدة افطار واحدة ، وأشاروا الي أن مبادرة  ( هنفطر ونفرح اهالينا ) تعبر عن البهجة ومظاهر لم الشمل التي يحرص عليها حزب مستقبل وطن من خلال تواجد الحزب فعليا في الشارع ومشاركته للمواطنين في المناسبات المختلفة في اطار دوره الاجتماعي ، داعين الله ان يحفظ مصر والمصريين.

شهد حفل الافطار الدكتور محمد العماري امين الحزب بالاقصر وكيل لجنة الصحة بمجلس النواب والنائب وائل زكريا الامير الامين المساعد بالحزب بالاقصر وعضو مجلس الشيوخ والعمدة فيصل راجح امين التنظيم بالحزب وقيادات واعضاء الحزب وامناء الامانات.

كما حضر حفل الافطار اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر نائباً عن المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر والشيخ سيد عبد الدايم وكيل وزارة الأوقاف والقس ارمانيوس فريد ممثل الكنيسة بالأقصر والنائب الدكتور بهجت الصن والنائب باهي امين مسعود وعدد من أعضاء مجلس النواب السابقين وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية وجمع غفير من مختلف فئات وطوائف أهالي الأقصر .
 

تابع موقع تحيا مصر علي