عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنا جدة وزوجي الأخير بيبعتلي أغاني حب.. أبرز تصريحات علا غانم في العرافة

بسمة وهبة - علا غانم
بسمة وهبة - علا غانم

أبرز تصريحات علا غانم في العرافة.. حلت الفنانة علا غانم اليوم ضيفة على برنامج العرافة، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، ويذاع على شاشة تلفزيون قناة النهار وقناة المحور، يوميًا في تمام الساعة السادسة والربع مساء، وأثناء الحلقة تحدثت علا غانم عن الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز تصريحات علا غانم في العرافة.

أبرز تصريحات علا غانم في العرافة

  • لوسي نصحتني من زمان وقالتلي سيبي الراجل ده وأنا مسمعتش كلامها
  • محدش من زمايلي في الوسط اتصل بيا أو جالي إلا النقيب جه زارني
  • قانون بلدي هيرجعلي حقي، انا مش هنام وانا مظلومة، بيتي هيرجعلي قريب أوي
  • جبت شغالين رجالة بدل الستات عشان بتبارك بيهم أكتر
  • فيلم حريم كريم وشه حلو عليا.. في الجزء الأول اتطلقت.. والجزء التاني إن شاء الله أكون اتخلعت
  • طليقي الأخير بعتلي أغاني حب ورسايل من يومين عشان عايز يصالحني
  • أنا جدة لولد اسمه زين عنده ٣ سنين، واعتقد فكرة الجواز أبعد ما يكون عن تفكيري
  • اتقالي أخرك رصاصة بعشرة جنيه وحبة مية نار

رأي علا غانم في السينما

من ناحية أخرى، كشفت الفنانة علا غانم رأيها فى السينما، والدراما التليفزيونية فى الفترة الحالية، موضحة أنها تري ان التليفزيون رائع، ومتقدم، ولكن السينما غير موجودة، ونحتاج لعدة سنوات لنعود للسينما الحقيقية، قائلة "مش حاسه إن في سينما، هو مفيش سينما على فكرة، ولكن فى دراما تليفزيونية رائعة، ويوجد بها تطور غير عادي، وإنتاج، وإخراج، وكل شئ.

أخر أعمال علا غانم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة علا غانم فيلم خط الموت، الذي تم عرضه يوم 27 مارس سنة 2019، وكانت تدور أحداثه حول السؤال الأهم الدائر في عقلية المواطن المصري والعربي في السنوات الأخيرة بعد 2011، وهو "ماذا يحدث في مصر والشرق الأوسط" والصراع الدائم والمستمر من المنظمات الماسونية العالمية والدول الداعمة للإرهاب؛ للسيطرة علي مصر والدول العربية.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: علا غانم، أحمد صلاح حسني، محمد سليمان، عبد الإمام عبد الله، ريم البارودي، رزان المغربي، محمد عز، باسم قهار، إنجي خطاب، مصطفى يوسف، مي ممدوح، عبد الله مشرف، وغيرهم، والفيلم من تأليف وإخراج محمد عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي