عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام حبيب يثير الجدل بـ رسالة إلى شيرين عبد الوهاب| تفاصيل

حسام حبيب - شيرين
حسام حبيب - شيرين عبد الوهاب

أثار الفنان حسام حبيب جدلًا واسعًا بعد أن وجه رسالة إلى زوجته المطربة شيرين عبد الوهاب، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات حسام حبيب عبر إنستجرام

حيث كتب: أنا بحبك يا شيرين أكتر من الدنيا.

رد حسام حبيب على شائعات انفصاله عن شيرين عبد الوهاب

وفي وقت سابق، نفى المطرب حسام حبيب كل ما تردد حول انفصاله عن زوجته المطربة شيرين عبد الوهاب في الأسابيع الماضية الأخيرة، وذلك من خلال بيان رسمي له.

وجاء البيان كالآتي: كل ما تردد حول انفصالي عن شيرين عبد الوهاب ليس له أساس من الصحة.. وأواصل العمل مع شيرين على عدة مشاريع غنائية جديدة من المفترض طرحها في عيد الفطر المقبل.

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل صادمة

وعلى الصعيد الآخر، أصدر إيهاب صالح بيان جديد عن الفنانة شيرين عبد الوهاب للرد على جدل اختفائها عن ساحة السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن جميع حسابتها على السوشيال ميديا لم تعد تتحكم بها.

وكتب مدير أعمال شيرين عبد الوهاب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر: ”جمهور شيرين العظيم ناس كتير جدا بتسألني و بتبعت علي الخاص بخصوص حسابات شيرين علي السوشيال ميديا. كل صفحات شيرين مش معاها ولا معايا من أول السنة. في خلال اليومين الجايين سيتم إصدار بيان لتوضيح الاسباب ورا ده، لو كان في أيدي كنت نزلت كل حاجة علي صفحتها ، شكرا لدعمكم الدائم".

أزمة شيرين عبد الوهاب مع روتانا

وكان حسام لطفي، محامي المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، قد روى تفاصيل أزمتها مع شركة روتانا، وذلك من خلال تصريحات تلفزيونية له ببرنامج "MBC Trending".

في البداية، أكد المحامي على أن شركة روتانا رفعت قضية على الفنانة لأنها لم تسلم الألبوم المتفق عليه مع روتانا وهو تقديم 9 أغانٍ، وبالإضافة إلى أنه هناك بعض الأغاني تم طرحها في السوق ولم تمنح لشركة روتانا.

تابع موقع تحيا مصر علي