عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل رسالة الإمام الحلقة 18.. سلمى أبو ضيف تتلقى المساعدة من الإمام الشافعي

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

كشفت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل رسالة الإمام، رجوع هند “سلمى أبو ضيف” عن قرار هربها من البيت قبل يوم زواجها من شقيق زوحها المتوفي، وذلك لتجنب إحراج خالها، ورفضت هند التواصل مع حبيبها عمرو “رامز أمير" مما جعله يلجأ للإمام الشافعي طلبًا لمساعدتهما.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل رسالة الإمام الحلقة 18

سلمى أبو ضيف في مسلسل رسالة الإمام الحلقة 18

وتمكنت هند من الحصول على فرصة رفض الزواج بعد أن تدخل الإمام الشافعي قبل إتمام الزواج وطلب منهم سؤال هند عن موافقتها، وأنتهت الحلقة بسؤال هند إذا كانت تريد الزواج أم لا، فكيف ستجيب هند؟

جدير بالذكر، أنه يشارك سلمى أبو ضيف في بطولة مسلسل رسالة الإمام النجوم خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، والمسلسل من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج ليث حجو.

مواعيد عرض مسلسل رسالة الإمام

ويعرض مسلسل رسالة الإمام على قناة dmc في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الساعة 6:15 والساعة 11 صباحًا، وعلى المحور الساعة 7 مساءً، والإعادة  5:00 صباحًا و 12:00 مساءً، وفي الساعة 10:45 مساءً على قناة الحياة والإعادة 11:15 صباحًا، وعلى قناة CBC  في الساعة 12:15 صباحًا ويعاد في الساعة 5 صباحًا.

ويتناول مسلسل رسالة الإمام تفاصيل شخصية الإمام الشافعي، ليسرد في إطار درامي أهم المحطات في حياة العالم الجليل محمد ابن إدريس الشافعي، الذي يجسد دوره الفنان خالد النبوي، ورحلته العظيمة حتى استقراره في القاهرة مع مذهبه وتلاميذه.

أعمال سلمى أبو ضيف

هذا ويعرض لـ سلمى أبو ضيف أيضا مسلسل المداح “أسطورة العش”، إلى جانب كلا من النجوم حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، لوسي، يسرا اللوزي ورنيا فريد شوقي، المسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض على قناة mbc مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي