عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف سالم: إختيار أمين عمر لإدارة نهائي كأس مصر يضع ضغط كبير عليه

تحيا مصر

أكد شريف سالم المحلل الفني، أن بيان نادي بيراميدز والتهديد بسحب استثمار النادي من الساحة الرياضية المصرية ليس في صالح الكرة المصرية. 

محلل فني ينتقد إختيار أمين عمر لمباراة الأهلي وبيراميدز 

وقال شريف سالم خلال تواجده ضيفاً في برنامج "ستاد القاهرة" مع أحمد أسامه على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM:" الفترة الأخيرة التحكيم كان ماشي بشكل كويس وفي رئيس لجنة حكام أجنبي جديد لسه بيبدأ شغله".

وأكمل:" لكن إختيار أمين عمر لإدارة مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز، يضع ضغط كبير عليه وعلى معاونيه".

وأضاف شريف:" أداء أمين عمر مش ثابت وتقييمه مش ثابت دائماً وفي ضغط كبير جداً على الحكم خاصةً بعد المطالبة بإسناد المباراة لطاقم تحكيم أجنبي من جانب بيراميدز ورفض اتحاد الكرة الأمر لمساندة التحكيم المحلي".

 

حكام مباراة الأهلي وبيراميدز

وكلفت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة فيتور بيريرا ، الحكم الدولى أمين عمر وطاقمه بإدارة المباراة النهائية لبطولة كأس مصر موسم 2021 – 2022 بين الأهلى وبيراميدز، المقرر لها مساء غد الاثنين بإستاد القاهرة الدولى. 

ويُقام اللقاء المنتظر بين الفريقين في تمام التاسعة والربع مساء غد الإثنين، ويحتضنه استاد القاهرة الدولي وبحضور 20 ألف متفرج.

ويعاون آمين عمر كل من  محمود أبو الرجال حكم أول مساعد،  وأحمد حسام طه حكم مساعد ثانٍ،  ومحمد رابع حكمًا رابعًا، بينما يتواجد على تقنية الفيديو أحمد الغندور، ويساعده هاني عبد الفتاح، وعمرو الشناوي.

تابع موقع تحيا مصر علي