عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سره الباتع الحلقة 19.. حامد ينجح في هزيمة الجيش الفرنسي ويهدد حياة الجينرال

مسلسل سره الباتع
مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع الحلقة 19 بدأت بانفعال حامد “أحمد فهمي” على شقيقته بعد علمه بعلاقتها بـ ابن خالتها، حيث ينهال عليها بالضرب وعندما رأي سارة “ريم مصطفى” تدافع عنه، قام بإهانته وطرد ابن خالته من المنزل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 19

أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 19

ورصد مسلسل سره الباتع الحلقة 19 أيضا، بدء معتصم في عمل مقر لجماعة الإخوان في منزل حامد، وهناك بدأو يتحدثون عن الانتخابات والورقة الانتخابية ونية معتصم للترشح لـ مجلس الشعب وغيرها من الأحداث.

على الجانب الأخرى يوجد جد حامد والذي يجسده الفنان صلاح عبد الله، الذي يعنفه بسبب اعتدائه بالضرب على شقيقته بعدما اكتشف أنها على علاقة بـ نجل خالتها وهي الشخصية التي يجسدها الفنان خالد أنور، في حين أن الأخير يأتي له ويخبره بأنه كان على وشك أن يقول له وأن لم يفعل شيء خاطئ مع شقيقته ولكن لا يقبل حامد حديثه.

سارة وحامد على وشك الانفصال

في حين أن سارة “ريم مصطفى” لازالت تشتكتي لأصدقائها من حامد وأنها تسرعت في حبه وكان يجب أن تراعي فرق الثقافات والحياة الاجتماعية والتعليمية وغيرها، ولكن تحاول صديقتها بإقناعها بأنها تستطيع أن تغير شخصية حامد للأفضل خاصة وأنها غيرت فيها بالفعل.

بينما يذهب حامد إلى قارئي المخطوطات الأثرية ويخبره بمشكلته مع سارة، فيصارحه بحقيقته وأنه لم يضرب شقيقته لأنها أخطأت بل شعوره بأنه غير قوي كفايا أو غير متحكم في منزله هو من جعله يقوم بذلك، ويوجه له مجموعة نصائح يعمل بها في حياته.

أحمد السعدني يسيطر على القلعة ويقبض على الجينرال

ورصدت الحلقة 19 من مسلسل سره الباتع أيضا نجاح خطة حامد في السيطرة على القلعة التي بها العساكر الفرنسين وقيام بأسر الجينرال الفرنسي، حيث كاد أن يقتله لكنه قرر أن يخرج به إلى صافية لتأخذ بثأر والدها وتقطع هي رأسه.

مسلسل سره الباتع من بطولة جلاء بدر، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، ريم مصطفى، حنان مطاوع، أحمد السعدني، حسين فهمي، صلاح عبدالله،  هالة صدقى، أحمد عبد العزيز، أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم، شمس الكويتية.

تابع موقع تحيا مصر علي