عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل تحت الوصاية الحلقة الثالثة.. منى زكي تتحدى العقبات وتنجح في أولى رحلات الصيد

مسلسل تحت الوصاية
مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية الحلقة الثالثة.. شهدت العديد من الأحداث المهمة والتطورات الجديدة في أحداث العمل، خاصةً بعد قيام منى زكي بأول رحلة صيد لها.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل تحت الوصاية

وبدأت الحلقة بمشهد فلاش باك قبل عرض التتر، بمشهد فتح "حنان" منى زكى لباب منزلها وإعطاء الريس "طحان" الفنان حمدى هيكل، شنطة زوجها وقت الحادث ولم يتسع الوقت بأن يعطيها لها وقتها، وفتحت "حنان" الشنطة ووجدت بداخلها هاتفه المحمول ومفاتيحه وساعته التي ارتدتها، كما وجدت الجاكيت الخاص به واحتضنته وهى تذرف بالدموع وارتدته.

وتتصل حنان بنجلها لتطمئن عليه وذلك بعدما ذهب في أول رحلة صيد، ويطمئنها على شقيقته الصغرى فرح وأنه قام بتحضير اللبن لها.

يقوم أحد الصيادين بقطع الشبكة  لـ حنان، بعد أن تراهن مع صياد أخر " خالد كمال"  وإنها إذا قامت بإصلاح الشبكة سيعطي له 200 جنيه ، ويخبرها أن الرحلة ستنتهي، إذا لم تقم بإصلاح الشبكة فتقوم بإصلاحها حنان.

دياب يبحث عن منى زكي

يذهب دياب إلى المدرسة التي كان يتواجد بها ياسين نجل حنان ويسأل عنه فترفض أحد العاملين في المدرسة الإفصاح عن آية معلومات عنه إلا في حضور واصي الطفل وهو جده.

منى زكي في مواجهة أولى مشكلات البحر

تواجه منى زكي أولى مشكلات البحر وينفذ الجاز الذي يوجد في المركب، ويخبرها الصيادين أنهم سيعدوا بعد مساعدة إحدى السفن، لكنها تصمم على استكمال رحلة الصيد ويتصل “خالد كمال” بإحدى السفن ويطلب مساعدة ويقوموا بأخذ الجاز من سفينة أخرى.
يخبر دياب خطيبته نهى عابدين أن المركب تم سرقتها، ولذلك قام بتأجيل حفل زفافهم، ويخبرها أنه قام بتبليغ الشرطة وتقديم بلاغ ضد حنان، تطلب منه أن توسع عملها كخبيرة تجميل وتذهب إلى المنازل من أجل جميع أموال لإتمام الزفاف ولكنه يرفض.

منى زكي تتحدى الجميع وتنجح في أولى رحلات الصيد

تنجح منى زكي في أولى عمليات الصيد وتقوم بإصطياد العديد من الأسماك وتتصل بنجلها ياسمين وتخبرها أنه نجحت في اصطياد السمك، وتسأله عن إذا كان يريد شئ لتشتريه له.

مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة النجمة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي