عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 18.. تسليط الضوء على تجارة الآثار

حضرة العمدة
حضرة العمدة

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 18.. بدأ مسلسل حضرة العمدة الحلقة 18 بجلوس الطبيبة النفسية صديقة صفية مع سلمى، حتى تروي لها عن معاناتها مع سامر، وفي النهاية توعدها الطبيبة بأنها ستساعدها على تخطي تلك الأزمة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل حضرة العمدة الحلقة 18

تفاصيل مسلسل حضرة العمدة الحلقة 18

كما رصد مسلسل حضرة العمدة الحلقة 18 حديث محمود عبد المغني عن حبه لصفية وإعجابه الشديد بها وبتصرفاتها، وذلك أثناء جلوسه مع أبو نهرو والطبيبة.

وبعدها انتقل المشهد إلى جلال وهو يخضع لجلسة علاج نفسي ، ويخبر الطبيب أن المشكلة ليست في الصداع الذي يعاني منه، بل المشكلة تكمن في تحمل ألمه، وبعدها يتحدث جلال عن أفراد عائلته كالجدة نجية وصفية وحامد وحافظ.

أزمات في مسلسل حضرة العمدة الحلقة 18

وشهد مسلسل حضرة العمدة الحلقة 18 قيام سلمى بعتاب خطيبها من خلال مكالمة هاتفية لأنه تركها حين تعدى سامر عليها بالضرب في منزلها عندما جاء لخطبتها، ولكن خطيبها يخبرها بأنه مازال يحبها وسيخطط كل الأمور من أجل زواجهما.

وتلك المكالمة الهاتفية سمعها سامر الذي توعد لهما بسبب حبه الشديد لسلمى، وفي مشهد آخر تم العثور على قطعة آثار في المدرسة التي يعمل فيها حافظ، وتبين من المشهد أنه يريد الاستمرار في ذلك.

تفاصيل مسلسل حضرة العمدة 

مسلسل حضرة العمدة، يشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم والفنانين الذى يصل عددهم لأكثر من 30 فنانا وفنانة فى مقدمتهم روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحمود عبد المغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي وأحمد رزق، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وصلاح عبد الله، ولطفى لبيب، وحسام داغر، وصولا عمر، وشيري أشرف، وأحمد أبو زيد، وإياد عيد.

تدور أحداث مسلسل "حضرة العمدة" حول "صفية عارف الفارس" والتى تجسدها النجمة روبي، التي تفوز بمنصب العمدة، فى إحدى القرى التى تحمل اسم "تل شبورة" وهى قرية رمزية، وتواجه "صفية" انقسام القرية بين مؤيد ومعارض لتولي سيدة شابة فى أوائل الأربعينات منصبًا كان حكرًا على الرجال، ومن ثم تتصاعد الأحداث لتواجه كل تحديات الواقع، ومن خلال المسلسل يتم مناقشة قضايا اجتماعية واقعية كثيرة وكيفية إيجاد حلول لها أبرزها ختان الإناث، والهجرة غير الشرعية، وغسيل الأموال، وتجارة المخدرات وغيرها.

تابع موقع تحيا مصر علي