عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بهدف الونش.. الزمالك يتفوق على البنك الأهلي في الشوط الأول

تحيا مصر

انتهى الشوط الأول من مباراة البنك الأهلي والزمالك، بتفوق الأخير، بنتيجة هدف دون رد، وذلك خلال المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

هدف الونش في مرمى البنك الأهلي

جاء هدف تقدم الزمالك، عن طريق رأسية قوية من جانب محمود حمدي الونش مدافع الفريق، بعد استقباله عرضية متقنة من جانب أحمد أبو الفتوح ظهير أيسر الفريق.

وشكلت الجبهة اليسرى للزمالك بقيادة مصطفى شلبي وأبو الفتوح، خطورة كبيرة على مدافعي البنك، وبالفعل جاء الهدف من ناحية هذه الجبهة.

كما سيطر الفريق الأبيض، على وسط الملعب، مستغلًا أطراف الملعب من الناحية اليمنى عن طريق زيزو، والجبهة اليسرى بقيادة شلبي، لتشكيل الخطورة على مرمى فريق البنك. 

تشكيل الزمالك أمام البنك الأهلي 

ويقود أحمد سيد زيزو، هجوم الأبيض في لقاء اليوم، ويجاوره كلًا من ناصر منسي ومصطفى شلبي.

ويضم التشكيل كلا من:

حرسة المرمى : محمد صبحي

خط الدفاع : أحمد فتوح - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي

خط الوسط : محمد عبد الغني - نبيل عماد "دونجا" - سيف جعفر

خط الهجوم : أحمد سيد "زيزو" - ناصر منسي - مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد وحاتم سكر وعمرو السيسي وأحمد بلحاج ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وسيد عبد الله "نيمار" ويوسف أسامة نبيه وإبراهيما نداي وسيف الجزيري. 

أرقام الزمالك في الدوري 

حقق نادي الزمالك الفوز فى 9 لقاءات، وحضر التعادل فى 6 لقاءات، وتلقي مثلهم، وسجل لاعبيه 30 هدف وتلقت شباكه 22 هدفاً.

يتطلع الزمالك لتحقيق الفوز في لقاء اليوم واستعادة الانتصارات، ويقود الفريق في مباراة اليوم مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد وعبد الواحد السيد مدير الكرة ومحمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى لحين وصول الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد للفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي