عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل تلت التلاتة الحلقة 3.. مواجهة حادة بين أمجد وفريدة

تلت التلاتة
تلت التلاتة

مسلسل تلت التلاتة الحلقة 3.. بدأ مسلسل تلت التلاتة الحلقة 3 باشتعال المواجهة بين فريدة وزوجها أمجد، وذلك بعد اكتشفت أنه كان وراء تدبير الحادثة التي أنهت حياة شقيقتها فريال، ولكن أمجد واجه كل تلك الاتهامات بالانكار حتى صدمته فريدة بتقديم دليل يثبت كذبه.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل تلت التلاتة الحلقة 3

تفاصيل مسلسل تلت التلاتة الحلقة 3

كما رصد مسلسل تلت التلاتة الحلقة 3 جلوس تامر فرح زوج فرح مع حماه الذي يجسد شخصيته الفنان صلاح عبد الله ليقدم له واجب العزاء في وفاة ابنته فريال، وفي نفس المشهد تقابل تامر فرج مع أمجد وأخبره بأنه تم العثور على السيارة المطابقة لمواصفات السيارة التي كانت السبب في حادثة فريال، مما أثار ذلك رعب أمجد لأنه القاتل.

ومن ثم انتقل المشهد في مسلسل تلت التلاتة الحلقة 3 إلى دفنة فريال، حيث نزلت فريدة إلى قبر شقيقتها فريال وهي منهارة من البكاء ورفضت الصعود منه، فأسرعت ياسمين بالاتصال بأمجد حتى يأتي وينقذ الموقف، وحين وصل قابل إحدى الشقيقتين خارج القبر، وأخبرته بأنها فرح وهو عليه النزول إلى القبر ليقنع فريدة بالخروج، وبالفعل قام أمجد بذلك، ولكن فرح أغلقت عليه باب القبر وصدمته بأنها فريدة وليست فرح.

اتهام سعاد شاهين لصناع مسلسل تلت التلاتة

وفي وقت سابق، اتهمت الكاتبة سعاد شاهين صناع مسلسل تلت التلاتة الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون في رمضان 2023، بسرقة فكرة العمل منها، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج ET بالعربي.

حيث قالت سعاد شاهين: كان في وسيط وصلني بالفنانة غادة عبد الرازق، وشرح لي إنها تبحث عن مسلسل لرمضان مكون من 30 حلقة، وعرضت عليها الفكرة بعد تسجيلها في أمريكا، والفكرة مسجلة في مصر أيضا.

وتابعت: وأرسلت لها الفكرة بالتفاصيل عن موضوع الشخصيات الثلاث triplet مع الملخص والمعالجة، وتم الرد سريعا على رسالتي إن الفنانة ترغب في مقابلتي.

أبطال مسلسل تلت التلاتة

مسلسل "تلت التلاتة" تأليف هبة الحسينى، وإخراج محمد هشام الرشيدى، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب غادة عبد الرازق كلاً من: ماجد المصرى، نجلاء بدر، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله، والعمل لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

تابع موقع تحيا مصر علي