عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بابا المجال الحلقة 18.. عزوز يخطط لقتل زكريا الديب ونجله زين

مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال

مسلسل بابا المجال الحلقة 18.. شهدت العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، والعديد من التطورات، وذلك بعدما كشف زكريا عن رغبة عائلة في قتله للاستيلاء على أمواله واشتعال الصراع بينهما.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة 18 من مسلسل بابا المجال

ويجلس زكريا “ رياض الخولي” مع جميلة “ نسرين أمين” ويطلب منها أن تأخذ نصف مليون جنيه وتترك زين “ مصطفى شعبان”، فيدخل عليهم شقيقها ويخبرها أنه موافق على هذا العرض.

ويطلب زين من زكريا أن يذهبا سويًا إلى المسجد ويصلوا سويًا في المسجد، ويقوم زين بإمام المصلين، ويخبره زكريا أنه أعجب بصوته في قراءة القرآن .

عزوز يخطط للانتقام من زكريا ونجله زين

يظهر عزوز" باسم سمرة" وعائلة الديابة في منزل مراسي وذلك بعد أن تم طردهم من المنزل من قبل زكريا بعدما علم برغبتهم في قتله، ويفكروا سويًا في حل من أجل أخذ الأموال من زكريا والانتقام منه،  ويخبرهم عزوز أنه يعلم مكان الذهب وسيقوم بسرقته والانتقام من زكريا ونجله زين.

يذهب "عزوز عادل" والذي يقوم بشخصية ظابط شرطة إلى ناهية “ سهر الصايغ” ووالدتها “ عارفة عبد الرسول” ويسألهم عن إذا كانوا يتهموا شخصًا في قتل خالها فتخبرهم أنها لم تتهم أحد، فيخبرهم أنه لن يسمح بتجدد الثأر.

وكانت قد شهدت الحلقة السابعة عشر من مسلسل بابا المجال اكتشاف زكريا الديب رغبة عزوز واشقائه بالانتقام منه وإعطائه دواء من أجل انها حياته، وقرر الانتقام منهم وطردهم من منزله.

مواعيد عرض مسلسل بابا المجال

ويعرض مسلسل بابا المجال على قناة النهار وقناة النهار دراما في مواعيد عرض متعددة للحلقة الأساسية والإعادة، ويعرض في الساعة 10 مساءا على قناة النهار وستكون الإعادة الأولى الساعة 2 صباحًا، أما الإعادة الثانية الساعة 9 صباحًا.

مسلسل بابا المجال

مسلسل «بابا المجال» من إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبوعلى، وبطولة مصطفى شعبان ورياض الخولي سوسن بدر وباسم سمرة، ونسرين أمين وجومانا مراد وسهر الصايغ ومجموعة من الفنانين الآخرين.

وتدور أحداث مسلسل «بابا المجال» للفنان مصطفى شعبان، حول شاب يتاجر في قطع غيار السيارات ويبدأ حياته من الصفر حتى يصبح تاجرا كبيرا لقطع غيار السيارات، ليُطلَق عليه بابا المجال، نظرا لمهارته وتفوقه في مجال عمله.

تابع موقع تحيا مصر علي