عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب: لو دا حصل محدش يسأل على أسعار وذهب وبورصة.. فيديو

عمرو أديب
عمرو أديب

قال الإعلامي عمرو أديب، إنه لو حدث صراع بين تايوان والصين، خلال الفترة الأخيرة، فأن المشهد العالمي سيتغير تماما، مشيرا إلى أنه سيصل تأثيرها على كافة السلع العالمية.

تحيا مصر

وأضاف أديب، خلال حلقة اليوم من برنامجه "الحكاية" عبر فضائية "ام بي سي مصر 2"، :" لو حدث وتم إطلاق رصاصة واحدة في مضيق الصين، فسنكون في كوكب تاني، ومحدش يسأل على أسعار سلع ولا ذهب ولا البورصة".

أديب: محدش يسأل على أسعار سلع ولا ذهب ولا البورصة

وتابع :" هناك حركة غواصات ومقاتلات تحوم حول "مضيق تايوان- الصين" في الوقت الحالي".

وفي وقت سابق، استنكر الإعلامي عمرو أديب، الاعتداء على الرموز الدينية بالمسجد الأقصى من قبل قوات الاحتلال، قائلا :"إنه لا يوجد رمز ديني في العالم كله يتم إهانته وتدنيسه والاعتداء على المصلين فيه واقتحامه بالسلاح والأحذية وقتل المصلين كما يحدث في المسجد الأقصى".

وأضاف أديب، خلال حلقة اليوم من برنامجه "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، :" الأسبوع الماضي كان اعتكاف بشكل طبيعي في شهر رمضان، ففوجئنا بالاحتلال يقتحم الأقصى ويقوم بتدنيسه، واعتقلوا 350 من المصلين، معقبا:" هذا المشهد من الاستحلال لبيت من بيوت الله أصبح معتادًا لنا كل شهر رمضان".

قتل المصلين  في المسجد الأقصى 

ورفض عمرو أديب موقف الغرب الأمريكي والاتحاد الأوروبي الذي يرفض إدانة الممارسات الإسرائيلية وكأنه لا يراها، بينما إذ وقع حادث صغير في تل أبيب يهولون ويضخمون التعاطف مع إسرائيل، قائلًا: "إذا وقع صويرخ في إسرائيل تقوم الدنيا في الغرب ولا تقعد". 

وأكمل:" هذه الحلقة الجهنمية تثير المسلمين وتستعديهم وتحرضهم عليك، والناس لديها كبير بإهانة الكرامة الدينية، متسائلًا: "هم لسه النهاردة في إسرائيل هيفهموا الأقصى ايه بالنسبة لنا؟".

وأردف:" بجانب الداخل الإسرائيلي المليئ بالكوارث والربيع العبري بسبب أزمة القضاء، فوجئوا بصواريخ قادمة إليهم من كل اتجاه، سواء غزة أو لبنان أو الجولان، ويأتي نتنياهو يقول لك مش عايزينها حرب"، مختتما:" يوجد استفزازات إسرائيلية للمسلمين". 

وفي وقت سابق، أبدى الإعلامي عمرو أديب، إعجابه بإعلان الفنانة شيرين رضا بشهر رمضان، قائلا: "شفنا أقدم طريقة للإعلان"، ورغم ذلك كانت جذابة جدا.

تابع موقع تحيا مصر علي