عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جت سليمة الحلقة 3.. بحث دنيا سمير غانم عن شقيقها

جت سليمة
جت سليمة

مسلسل جت سليمة الحلقة 3.. بدأ مسلسل جت سليمة الحلقة 3 بقيام دنيا سمير غانم رفقة موكوس بالبحث عن شقيقها الأصغر الذي تم اختطافه في الحلقة الماضية ويدعى عمر، وبدأت دنيا سمير غانم البحث عن شقيقها في سوق الرقيق حتى أخبرها تاجر من التجار أنه باع عمر إلى القصر الملكي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل جت سليمة الحلقة 3

تفاصيل مسلسل جت سليمة الحلقة 3

كما رصد مسلسل جت سليمة الحلقة 3 قيام السلطان الذي يجسد شخصيته الفنان خالد الصاوي بمحاولة الوصول إلى سليمة، وذلك نظرًا لامتلاكها الفصل الأول من الكتاب السحري الذي سافرت بواسطته عبر الزمن.

وفي مشهد أخر، تقرر سليمة الدخول إلى القصر الملكي لتعثر على شقيقها، وتمكنت من ذلك بمساعدة أشرف عبد الباقي، وبعد دخولها قدمت فقرة فنية في حفل زفاف أحلام حازت على إعجاب الجميع، وبعدها بدأت سليمة البحث عن شقيقها داخل القصر، وانتهى مسلسل جت سليمة الحلقة 3 برؤيتهم من قبل أحد الحاشية.

سليمة تبحث عن شقيقها عمر بعد ضياعه منها

ورصد مسلسل جت سليمة الحلقة الثانية  اختفاء عمر من سليمة في تلك البلدة لتبدأ في رحلة البحث عنه، وينتقل المشهد إلى المشعوذة التي يتسعين بها السلطان لكشف سبب نزول الشهاب فتطلب “بطة محمرة ومشمرة” بسبب شدة جوعها، وتخبره بأنه يوجد 3 نقط في الظلام ربما يكونوا 3 أيام أو سنوات.

تواصل سليمة البحث عن شقيقها عمر ويظن أهالي البلدة بأنها ساحرة بسبب أزيائها الغريبة الغير مناسبة للعصر وهاتفها المحمول وغيرها، وتحاول رجل وسيدة اختطافها لكن ينقذها الموكوس، في حين تذهب أحلام لـ جدتها وتخبرها بأنها لا تريد الزواج فتؤكد لها بأنها ستتحدث معه وتحاول اقناعه.

تفاصيل مسلسل جت سليمة

ويعرض المسلسل بطولة الفنانة دنيا سمير غانم ابتداءً من يوم 16 رمضان، في المواعيد الآتية:

  • الإذاعة الأولى: في تمام الساعة 8:45 مساءً
  • الإعادة الأولى: في تمام الساعة 2:45 صباحًا
  • الإعادة الثانية: في تمام الساعة 2:15 مساءً

ويأتي مسلسل جت سليمة مكون من 15 حلقة وتدور قصته في إطار كوميدي، ويخوض بطولة العمل كل من النجوم دنيا سمير غانم، شيرين، محمد سلام، محمد ثروت مايان السيد، سامي مغاوري، خالد الصاوي، عدد آخر من الفنانين، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي.

تابع موقع تحيا مصر علي