عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف زكي يعلق على إصابة الزعيم بالزهايمر: لو في حاجة هنقول ريحوا نفسكم

أشرف زكي
أشرف زكي

طمأن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الجمهور على صحة الفنان عادل إمام، كما كشف حقيقة إصابته بالزهايمر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أشرف زكي عن عادل إمام

وقال أشرف زكي خلال لقائه مع الإعلامية أميرة بدر ببرنامجها “VIP” المذاع على شاشة “هي”: كلمته أخر مرة من شهر ومعرفش الناس جابوا منين إنه مصاب بالزهايمر، واللي عنده مصدر يقولنا، وأنا بكلمه باستمرار.

أشرف زكي وعادل إمام

وأضاف أشرف زكي: عادل إمام رشحلي حد من الشباب الصغيرين وقالي خلي بالك منه، ودايمًا بتواصل مع ابنه رامي إمام، وبقول للناس اللي بتطلع شائعات الفنان ده إنسان وبيحس وعنده عيله، ولو في حاجة هنقول ريحوا نفسكم.

برنامج "vip" يذاع يوميا في شهر رمضان على شاشة "هي" وتقدمه الإعلامية أميرة بدر في تمام السابعة مساءً، وتستضيف من خلاله عددا من نجوم الفن والرياضة في مصر.

حقيقة مرض عبلة كامل

وفي الحلقة ذاتها، كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، تفاصيل اعتزال الفنانة عبلة كامل للفن، وحقيقة إصابتها بسرطان الثدي وعلاجها في إحدى المستشفيات.

وقال: أعوذ بالله مافيش الكلام ده، الفنانة الكبيرة عبلة كامل زي الفل، وبتواصل معاها وبنقعد نتكلم ونهزر ونضحك، وهي صديقة عزيزة وعظيمة وبنعتبر نفسنا أكتر من إخوه.

عمرو سعد وفيلم عادل إمام

من ناحية أخرى يعمل الفنان عمرو سعد خلال الفترة الحالية على انتاج فيلم تسجيلي عن مسيرة الفنان القدير عادل إمام، وتعد هذه أولى تجاربه في مجال الإنتاج، ومن المقرر أن يخرج العمل إلى النور قريبا، وأعرب الناقد الفني طارق الشناوي عن سعادته بتلك الفكرة، فقال في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: الفكرة مهمة جدًا وعادل إمام مش مجرد نجم جماهيري لكن اخترق حدود الزمن وفضل 4 عقود من الزمن على القمة. 

وتابع طارق الشناوي حديثه: عادل إمام حالة استثنائية في التاريخ الفني لأنه لا يمكن لاي كوميديان أن يظل متواجد على القمة كل هذه العقود، والقمة لم تكن فقط السينمائية بل سينما ومسرح  وتليفزيون وإذاعة، وكان أكبر نجم بيتقاضى أجر بناءً على تصويت ديمقراطي جماهيري وهو شباك التذاكر أو مردود الإعلانات في التليفزيون أو الإذاعة وبيحصد أعلى أجر.

تابع موقع تحيا مصر علي