عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انفراد لـ تحيا مصر.. سعد الصغير يعترف بزواجه من الراقصة شمس والسبب شاب بريطاني

سعد الصغير والراقصة
سعد الصغير والراقصة شمس

اعترف الفنان سعد الصغير بزواجه من الراقصة شمس، وذلك بعد أن خرج في تصريحات تليفزيونة يُنكر زواجه منها، كما كشف شاب بريطاني عن علاقته بالراقصة شمس.

تحيا مصر يرصد لكم اعتراف سعد الصغير بزواجه من الراقصة شمس

وانفرد موقع تحيا مصر بتسجيلات بين سعد الصغير وشاب بريطاني يُدعى مايكل كان على علاقة بالراقصة شمس، والذي كشف سر سعد الصغير.

سعد الصغير يعترف بزواجه من الراقصة شمس

وحدثت مشاهدة كلامية بين سعد الصغير والشاب البريطاني وذلك بعدما قام الشاب البريطاني بنشر صوره مع الراقصة شمس، وهذا ما أزعج سعد الصغير، وطالبه بحذف الصور، كما هدده بأنه سيقوم بتقدم بلاغًا ضده، قائلًا: هرفع قضية عليك أنا والاء لأنك شهرت بمراتي وبتقول للصحفين في مصر أنك أنت حبيبها.. ليه عملت كدة؟، ليرد عليه مايكل ويقول له:  الكلام ده مش من شأنك ودي حاجة متخصكش.

شاب بريطاني يكشف علاقته بالراقصة شمس

كما كشف الشاب البريطاني مايكل عن علاقته بالراقصة شمس وقال: أنا اسمي مايكل ستيل وأنا في علاقة مع الراقصة شمس، واسم شمس الحقيقي هو الاء محمد عبد الرازق، وهي ساكنة في اسطنبول من 8 سنين وبدأت علاقتنا من 5 سنين.

وتابع: اتعرفت عليها من خلال موقع على الانترنت وكان عندها اختها اسمها مايا المغربي، واحنا كنا مخطوبين واهلها كانوا عايزين 20 ألف دولار مني وده اللي سبب مشاكل بينا، وعايز أقول أن سعد كان متجوز شمس وكان بيزورها كل سنة في اسطنبول.

سعد الصغير: شمس مش بنت ناس وتطلع تثبت اني اتجوزتها

وكان قد هاجم سعد الصغير الراقصة شمس، كما كشف أنه لم يتزوجها وقال سعد الصغير في برنامج العرافة التي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، ويعرض عبر قناة المحور: أنا مينفعش تجوز رقاصة، ومتجوزتش شمس في الحلال أو الحرام، و أنا وقعت مع ناس ميعرفوش ربنا، شمس مش بنت ناس ونزلت الفيديو وأنا ببوس رجليها، وهي تطلع تثبت اني اتجوزتها، لو الورقة اتقطعت تجيب الشهود

وتابع: شمس خدت طفلة من دار أيتام وسافرت بيها والدار رفعت قضية عليها واتحكم عليها بـ 10 سنين سجن وهربانة بره البلد بسبب كده.

تابع موقع تحيا مصر علي