عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عطية ينضم لأبطال مسلسل رسالة الإمام إلى جانب خالد النبوي

الفنان أحمد عطية
الفنان أحمد عطية

انضم الفنان الشاب أحمد عطية لأبطال مسلسل رسالة الامام، الذي يعرض الان ضمن الماراثون الرمضاني الحالي ويخوض بطولته النجم المتألق خالد النبوي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل شخصية أحمد عطية في مسلسل رسالة الإمام

أحمد عطية ومسلسل رسالة الإمام

ويشارك أحمد عطية في مسلسل رسالة الإمام إلى جانب كل من النجوم خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، والمسلسل من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج ليث حجو.

ويحكي المسلسل في إطار تاريخي الأحداث الحقيقية لحياة الإمام محمد الشافعي، والصعوبات التي واجهته أثناء محاولته في نشر رسالته.

مواعيد عرض مسلسل رسالة الإمام

ويعرض مسلسل رسالة الإمام على قناة dmc في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الساعة 6:15 والساعة 11 صباحًا، كما يعرض على المحور الساعة 7 مساءً، والإعادة  5:00 صباحًا و 12:00 مساءً، وفي الساعة 10:45 مساءً على قناة الحياة والإعادة 11:15 صباحًا، وعلى قناة CBC  في الساعة 12:15 صباحًا ويعاد في الساعة 5 صباحًا.

أعمال أحمد عطية في رمضان 2023

جدير بالذكر، أنه يشارك أحمد عطية في مسلسل  سره الباتع بدور «طلعت»، أحد الشباب الفلاحين المكافحين، الذين يتصدون للإحتلال الفرنسي، كما يشارك أيضا أحمد عطية كضيف شرف في مسلسل حضرة العمدة الذي يخوض بطولته كل من النجوم روبى، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

وعرض لأحمد عطية في وقت سابق مسلسل الكبير أوي 6 بطولة أحمد مكي ورحمة أحمد الشهيرة بمربوحة، ومسلسل إيجار قديم إلى جانب الفنان محمد الشرنوبي وشريف منير، كما شارك أيضا في مسلسلات: “نقل عام، مكتوب عليا، أحلام سعيدة، وسط البلد، مكتوب عليا”.

تابع موقع تحيا مصر علي