عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ضرب نار الحلقة 18.. جابر يُنفذ أول عملية لتجارة السلاح ومهرة تبدأ الحرب مع العترة

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار الحلقة 18.. شهدت تخطيط أنور "أحمد بدير" مع جابر الكومندا على عملية تهريب السلاح ويذهب الكوندان إلى الصحراء ويقابل بعض البدو ويقوم بمعاينة السلاح وأخذه وتسليمهم الأموال.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة 18 من مسلسل ضرب نار

ويعطي زيدان سلسلة ألماظ، وتشتغل الموقف وتطلب منه أن يمضي على بعض الأوراق وتنفيذ كل ما فيها دون الرجوع إليه.

وقام أشخاص بالهجوم على جابر أثناء تهريبه للسلاح بعد أن غدر بيه البدو، ولكنه نجح في الهروب منهم دون أن يُصاب.

مهرة تفصل العترة عن العمل

تذهب مهرة إلى المصنع وتخبره عن التجديدات الجديدة التي ستفعلها في المصنع، كما تخبر يسرى أنه سيقوم بنقله من المصنع، وستفصل العترة عن العمل، وأن سحر ستتولى مسئولية المصنع.

الكوماندا ينقذ صديقه من الموت

ويأخذ الكوماندا صديقه إلى شخص عربي في الصحراء ليقوم بأسعافه، ويخبره أن عائلة رعد التي أصابتهم لن تتكرهم وستتطاردهم حتى تقتلهم.

تأخذ مهرة زوجها زيدان إلى مصنع تريد أن تشتريه من أجل تقديم ملابس خاصة بها، ووافق أن يشتريه لها، كما طلبت منه أن تأخذ قرض وتقوم بسدداه له بالتقسيط فيوافق.

ويذهب العترة إلى منزل سحر “مها نصار”  لتهديدها بعد إدارتها للمصنع، وطرده منه، وأعطاها مهلة مدتها أسبوع لتعيده، كما هددها بابنها الوحيد، كما يساعد زيدان (ماجد المصري) مهرة (ياسمين عبد العزيز) في شراء مصنع لتجديده، مما يتسبب في زيادة غضب صفاء (انتصار) ويمنى (هدى الإتربي) منها، إذ قامت الأخيرة بعمل عن أحد الدجالين لإيذائهم.

أبطال مسلسل ضرب نار

مسلسل "ضرب نار" من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي ويعرض حصريا على شاشة قناة on ومنصة watch it الإلكترونية، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

ويُعرض مسلسل ضرب نار يوميا الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحا اليوم التالي، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCH IT الإلكترونية.
 

تابع موقع تحيا مصر علي