عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة حرس الحدود بالدوري

الزمالك
الزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواصلة الأبيض لتدريباته ، اليوم الاثنين، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة في الثالثة والنصف عصرا استعدادا للقاء حرس الحدود المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ورفض الجهاز الفني منح اللاعبين راحة بعد الفوز على البنك الأهلي أمس في الدوري، استعداد للقاء حرس الحدود المرتقب في المسابقة المحلية.

نتيجة مباراة الزمالك والبنك الأهلي

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 36 نقطة يحتل بها المركز الرابع، بجدول المسابقة.

مباراة الزمالك والبنك الأهلي

 جاء هدف فوز الزمالك، عن طريق رأسية قوية من جانب محمود حمدي الونش مدافع الفريق، بعد استقباله عرضية متقنة من جانب أحمد أبو الفتوح ظهير أيسر الفريق.

وشكلت الجبهة اليسرى للزمالك بقيادة مصطفى شلبي وأبو الفتوح، خطورة كبيرة على مدافعي البنك، وبالفعل جاء الهدف من ناحية هذه الجبهة.

كما سيطر الفريق الأبيض، على وسط الملعب، مستغلًا أطراف الملعب من الناحية اليمنى عن طريق زيزو، والجبهة اليسرى بقيادة شلبي، لتشكيل الخطورة على مرمى فريق البنك. 

وشهد اللقاء، إلغاء هدف لفريق البنك الأهلي، سجله باسم مرسي، بداعي التسلل، وذلك بعد العودة لتقنية الفيديو.

تشكيل الزمالك أمام البنك الأهلي

حرسة المرمى : محمد صبحي

خط الدفاع : أحمد فتوح - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي

خط الوسط : محمد عبد الغني - نبيل عماد "دونجا" - سيف جعفر

خط الهجوم : أحمد سيد "زيزو" - ناصر منسي - مصطفى شلبي.

فيما وكان متواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد وحاتم سكر وعمرو السيسي وأحمد بلحاج ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وسيد عبد الله "نيمار" ويوسف أسامة نبيه وإبراهيما نداي وسيف الجزيري. 

تابع موقع تحيا مصر علي