عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلى يتفوق على بيراميدز في القيمة التسويقية قبل صدام اليوم

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

تقام مباراة النادي الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة التاسعة والربع مساء اليوم الاثنين باستاد القاهرة الدولي في نهائي كأس مصر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وبيراميدز عبر قنوات أون تايم سبورتس.

الأهلى يتفوق على بيراميدز في القيمة التسويقية

فيما وتبلغ القيمة التسويقية للأهلى 29.55 مليون يورو، بينما تساوى القيمة التسويقية لبيراميدز 18.43 مليون يورو.

ويدخل النادي الأهلي، المواجهة تحت شعار لا بديل عن الفوز، وحصد اللقب الغائب عن جدران القلعة الحمراء، والتسلح بالانتعاش الذي يعشه الفريق خلال الفترة الأخيرة، بعد نجاحه في الصعود إلى الدور المقبل، من بطولة دوري أبطال إفريقيا عقب تغلبه على الهلال السوداني، بـ3 أهداف دون رد.

كولر يتفوق على باتشيكو قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز 

ويقود النادي الأهلي السويسري مارسيل كولر منذ بداية الموسم حيث خاض المارد الأحمر 31 مباراة في مختلف البطولات تحت قيادة مارسيل كولر بواقع 19 مباراة في بطولة الدوري، و8 مباريات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، و4 مباريات في بطولة كأس العالم للأندية، وحقق النادي الأهلي الفوز في 21 مباراة ، وتعادل في 6 مباريات وخسر في 4 مواجهات من أصل 31 مباراة، حيث سجل لاعبو المارد الأحمر 70 هدفًا واستقبلت شباك الفريق 28 هدفًا. 

بينما يقود فريق بيراميدز البرتغالي جايمي باتشيكو حيث خاض فريق بيراميدز تحت قيادة البرتغالي 17 مباراة في مختلف البطولات بواقع 11 مواجهة في بطولة الدوري العام، و6 مباريات في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، نجح الفريق في تحقيق الفوز خلال 8 مواجهات وتعادل في 7 مباريات وخسر في مباراتين فقط، وسجل لاعبو الفريق 26 هدفًا، واستقبلت شباك الفريق 13 هدفًا. 

تابع موقع تحيا مصر علي