عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الوعي المجتمعي ومحاربة التعصب علي أولويات دفاع النواب

 لجنة الدفاع والأمن
لجنة الدفاع والأمن القومي

تشهد لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، برئاسة اللواء أحمد العوضي، غدا الثلاثاء، عقب الجلسة العامة، مناقشة المحور الاجتماعي بشأن تشكيل الوعي المجتمعي ونشر القيم والمبادئ ومحاربة التعصب بشتى صوره.

تحيا مصر

وكيل دفاع النواب يتحدث عن زيارة الرئيس السيسى لسيناء

وكانت قد قال النائب اللواء إبراهيم المصري، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، " كل سنة والشعب المصري والقوات المسلحة بخير، وسيناء الحبيبة في حضن مصر".

وأشار المصري، إلى أن رسالة الرئيس السيسي لها دلالات كثيرة جدًا، أولها انها رسالة للعالم كله، بأن مصر دولة سلام قائم على القوة، بحيث تحترم معاهدات السلام وفي نفس الوقت لديها القوة لمواجهة اي معتدي من الخارج.

العناصر الارهابية عناصر مضللة

وتابع:" مصر لا تنسى جنودها وضباطها، فهم أصحاب الفضل فيما وصلت له مصر، مشيرًا إلى أنه لولا حرب أكتوبر فأنه لم يكن هناك استثمار أو دولة أو استقرار في المنطقة".

واستكمل:" رسالة الرئيس تضمن أن الحق دائمًا ينتصر، وأن العناصر الارهابية عناصر مضللة، مؤكدًا أن زيارة الرئيس السيسي لسيناء وسط الجنود بمثابة رسالة قوية جدًا، موجهه لكل من تسول له نفسه أن يتعدى على الدولة المصرية".

محارب الارهاب والقضاء عليه

وأضاف، أن أي شخص سيرفع السلاح في وجه الدولة سيتم التعامل معه بكل قوة، مشيرًا إلى أن مصر على الطريق الصحيح دومًا، فمصر استطاعت أن تحارب الارهاب والقضاء عليه، فتحية لكل عناصر القوات المسلحة.

تابع موقع تحيا مصر علي