عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صناعة النواب تناقش ملف الحفاظ علي شركة النحاس المصرية من خطر التصفية

 النائب ضياء الدين
النائب ضياء الدين داود

تعقد لجنة الصناعة بمجلس النواب، برئاسة النائب معتز محمود، اجتماعا غدا، لمناقشة موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائب ضياء الدين داود، بشأن الحفاظ على شركة النحاس المصرية بالإسكندرية وحلوان من خطر التصفية.

تحيا مصر

زيادة الاهتمام بالمصنوعات الجلدية وجذب الاستثمارات لدعمها أمام صناعة النواب

كما تناقش الجنة خلال اجتماعها موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائبة ميرفت عازر نصر الله، بشأن زيادة الاهتمام بالمصنوعات الجلدية وجذب الاستثمارات لدعمها خاصة فيما يخص جلود التماسيح، والتي تمتلك مصر منها الآلاف ببحيرة ناصر، وتتسبب في خسارة ثروة سمكية كبيرة، حسبما ورد بطلب الإحاطة.

ضياء داود  بمناقشات الاعتماد الإضافى للحماية الاجتماعية« من أين تكتسب الحكومة مشروعية البقاء رغم عجزها؟»

وكان قد تسائل النائب ضياء داود، عضو مجلس النواب، عن مصدر اكتساب حكومة المهندس مصطفى مدبولى، مشروعية وجودها حتى الآن رغم كثير من الانتقادات التى توجه لأدائها من  السواد الأعظم لأعضاء مجلس النواب، بجانب عجزها الكبير فى أداء مهمتها على أر ض الواقع.

تصرفات الحكومة لا تخلق مجال استثمارى 

وواصل حديثه أيضا بأن الحكومة بالمخالفة للمادة 127 من الدستور طرحت صكوك ببورصة لندن، مشيرا إلى أن جميع هذه التصرفات لا تخلق مجال استثمارى مناسب، مؤكدا على أن مثل هذه التصرفات تؤكد أيضا بأن الحكومة ليس لديها شفافية مع البرلمان والشعب المصرى، مشيرا إلى أنه مع كل الاحترام لشخوص الحكومة إلا أننا نختلف مع سياسات الحكومة خاصة أن البلد التى تنتج 4مليون طن أرز وتستهلك  الأكثر من 3مليون  لديهم عجز على أرض الواقع.

واختتم حديثه بالتأكيد على أنه عندما يتحدث بهذا الشكل يكون من أجل مصلحة البلد وحسبة لله رب العالمين والجميع يعانى خلال الفترة الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي