عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لفتة طيبة «تمر وفول وطعمية».. بحفل إفطار الوحدة على مائدة أمانة مستقبل وطن بالأقصر|صور

تحيا مصر

نشرت الصفحة الرسمية لحزب مستقبل وطن، صورا من حفل إفطار نظمته أمانة الأقصر ضمن مبادرة "هنفطر ونفرح أهالينا" برزت هذه الصور الوحدة الوطنية لمسلمي ومسيحي مصر.
تحيا مصر

وتجمع على مائدة الإفطار في لفتة طيبة، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الأقصر الشيخ سيد عبد الدايم و القس رمانيوس فريد ممثل الكنيسة بالأقصر، بجانب العديد من قيادات ونواب المحافظة.

"هنفطر ونفرح أهالينا".. مبادرة لـ"مستقبل وطن" لإطلاق أكبر حفل إفطار جماعي وتوزيع جوائز عمرة مجانية في مختلف محافظات الجمهورية

هذا و أطلق حزب مستقبل وطن، أكبر حفل إفطار جماعي للأطفال الأيتام، والأسر الأكثر إحتياجا، والأولى بالرعاية، على مستوى أمانات الحزب بمحافظات الجمهورية، تحت شعار "هنفطر ونفرح أهالينا" وأعقب الإفطار توزيع جوائز عمرة مدفوعة التكاليف بالكامل مقدمة من حزب مستقبل وطن.

يأتى ذلك فى إطار حرص، حزب مستقبل وطن، علي لم شمل الأسرة المصرية وترسيخ العادات والتقاليد المتعارف عليها في المجتمع المصري، وتقديم كل ما يلزم للأسر الأكثر احتياجاً و الأولي بالرعاية.

وفي إطار ذلك، أقامت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر، برئاسة النائب الدكتور محمد العماري أمين الحزب بالأقصر وكيل لجنة الصحة بمجلس النواب، والنائبة أماني الشعولي عضو مجلس النواب عن محافظة الأقصر، وأمين أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن أمانة محافظة الأقصر، مساء أمس، أكبر مائدة إفطار جماعية بمناسبة الشهر الكريم، وسط حضور جمع كبير من أهالي الأقصر والفئات المستحقة  وقيادات وأعضاء الحزب.

تابع موقع تحيا مصر علي