عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين الشحات يعوض غياب عبد القادر في تشكيل الأهلي أمام بيراميدز

حسين الشحات وأحمد
حسين الشحات وأحمد عبد القادر

يقترب حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من التواجد في تشكيل المارد الأحمر الأساسي خلال مواجهة بيراميدز والتي ستنطلق اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي كأس مصر. 

وقام السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر باستبعاد أحمد عبد القادر جناح الفريق بسبب شعوره ببعض الآلام العضلية، حيث فضل المدير الفني إعفاء اللاعب من المواجهة حتى لاتتفاقم إصابته ويفقده الفريق لمدة طويلة. 

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة بيراميدز

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

خط الدفاع: علي معلول- محمد عبد المنعم- رامي ربيعة - محمد هاني. 

خط الوسط: عمرو السولية - مروان عطية - حمدي فتحي. 

خط الهجوم: حسين الشحات - كهربا - بيرسي تاو . 

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق لمواجهة فريق بيراميدز الليلة في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس مصر لعام 2021-2022.

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز كالتالي:- 

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - علي لطفي.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني - علي معلول - رامي ربيعة .

خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية - حمدي فتحي - عمرو السولية - أحمد القندوسي - محمد مجدي أفشة - برونو سافيو - بيرسي تاو - حسين الشحات .

خط الهجوم: شادي حسين - محمد شريف - محمود عبد المنعم كهربا.

واستبعد كولر عددا كبيرا من اللاعبين لأسباب مختلفة وهم محمود متولي وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر للإصابة، فيما تم استبعاد كل من رأفت خليل وحمزة علاء ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف وكريم الدبيس ومحمد الضاوي كريستو وأيمن أشرف ومصطفى مخلوف لأسباب فنية.

مشوار الأهلى في كأس مصر قبل مواجهة بيراميدز

وكان تخطى النادي الأهلي نظيره المصري بالسلوم بهدف دون رد سجله أحمد عبد القادر في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، بينما فاز الشياطين الحمر على مصر المقاصة بهدف دون رد سجله رامى ربيعة من ركلة جزاء في دورالـ16.

فيما وأستطاع النادي الأهلى تحقيق الفوز على المقاولون العرب 4-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الاصلى بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق في دور الـ8، بينما تخطى سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في نصف النهائي.

تابع موقع تحيا مصر علي