عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دي بروين عن المنافسة مع آرسنال: لقد مررنا بهذا الوضع من قبل

تحيا مصر

تحدث اللاعب الدولي البلجيكي، كيفين دي بروين، نجم خط وسط فريق مانشستر سيتي، عن المنافسة مع آرسنال على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج "، وأنها ليست المرة الأولى التي يتعرض الفريق لهذا الموقف، حيث تعرض الفريق السماوي، إلى هذا الموقف من قبل ضد فريق ليفربول.

وأكد كيفن دي بروين، نجم مانشستر سيتي، أن فريقه يركز فقط على الفوز بمبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج "، ولا يركز مع مباريات منافسه آرسنال، وذلك مع اقتراب نهاية الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج ". 

الصراع على أشده في البطولة الإنجليزية في ظل تصدر أرسنال لجدول المسابقة بفارق 6 نقاط عن سيتي، مع مباراة مؤجلة لرجال بيب جوارديولا، وقمة ملتهبة تجمعهما في ملعب الاتحاد لاحقًا.

تصريحات دي بروين

وقال دي بروين في تصريحات نشرها موقع ناديه: " نحن نعلم أننا خلف أرسنال، لكن لا يمكننا التحكم إلا فيما يمكننا التحكم فيه ". 

 وأضاف: " نحن نعلم أن هناك الكثير من المباريات التي يجب أن نلعبها، ونعلم أن الفترات الصعبة تنتظرنا وأن كل مباراة يجب أن نفوز بها ". 

وتابع البلجيكي: " لقد مررنا بهذا الوضع من قبل في المواسم السابقة، نركز على أنفسنا فقط ". 

رقم دي بروين

أصبح صاحب الـ 31 عامًا أسرع لاعب يصل لـ100 أسيست في الدوري الإنجليزي (237 مباراة) متفوقا على سيسك فابريجاس (293 مباراة).

واصل مانشستر سيتي ضغطه في الشوط الثاني ليهدر إلكاي جوندوجان فرصة الهدف الثاني في الدقيقة 51 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء جاءت بجوار القائم.

وتدخل بيب جوارديولا مع الدقيقة 56 بدخول برناردو سيلفا وكايل ووكر في مكان رياض محرز وجون ستونز.

وفي الدقيقة 58 وقع جاك جريليش على الهدف الثاني بعد تمريرة من كيفن دي بروين وتسديدة قوية تصدى لها بازونو لتعود للجناح الإنجليزي الذي سددها مجددا في الشباك. 

رقم هالاند القياسي

هالاند سجل هدفه الـ 44 في الموسم خلال جميع البطولات ليعادل رقم الهولندي رود فان نسلتروي 2002-2003 والنجم الدولي المصري محمد صلاح 2017-2018 كأكثر لاعبي البريميرليج تسجيلًا للأهداف في موسم واحد بجميع المسابقات. 

تابع موقع تحيا مصر علي