عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالملك: أوسوريو مدرب كبير.. وكهربا سيجلس احتياطيا أمام بيراميدز

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أن الزمالك حقق فوزا معنويا أمام البنك الأهلي، والفريق قدم شوطًا جيدًا، وقدم بعض اللاعبين مستوى جيد مثل حمزة المثلوثي وناصر منسي من المهاجمين الجيدين، ويقدم مستوى جيد حتى الآن.

عبد الملك: شريف مهاجم الأهلي أمام بيراميدز وليس كهربا 

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "عودة محمد عبدالغني لوسط الملعب كان قرار سليم من أجل المحافظة على الجانب الدفاعي، ومدحت عبدالهادي مدرب جيد وكذلك احمد مجدي من المكاسب الجيدة للجهاز الفني، ويجب أن يتم دعمهم ونتمنى لهم التوفيق في المرحلة المقبلة مع المدرب الجديد".

وأضاف: "البنك الأهلي يضم عناصر جيدة بغض النظر عن تراجع ترتيبه في جدول الدوري، وعدم احتفال الونش بالهدف هو شعوره بحال الزمالك وتراجع مستوى الفريق، وهذه هي شخصية الفريق الأبيض".

وزاد: "أحمد ياسر لاعب البنك الأهلي تصريحه الأخير بعد مواجهة كاس الرابطة، كان سببا في خسارة ناديه امام الزمالك، ووجهة نظري أن الحكم وائل فرحان لم يقدم مستوى جيد في اللقاء، كان هناك حالات عديدة وضرب بدون كرة بين اللاعبين والفار لم يتدخل".

وواصل: "أوسوريو مدرب الزمالك اسم كبير، خصوصا ان الاعتماد دائما على المدارس الأوروبية ولديه سيرة ذاتية جيدة، والتعاقد معه كان تفكير خارج الصندوق، وبالتأكيد المدرب قادم للوصول للمركز الثاني محليا".

وأتم: "لدي معلومة أن محمد شريف هو مهاجم الأهلي امام بيراميدز في نهائي كأس مصر وليس كهربا".

قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز في الكأس 

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز كالتالي:- 

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - علي لطفي.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني - علي معلول - رامي ربيعة .

خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية - حمدي فتحي - عمرو السولية - أحمد القندوسي - محمد مجدي أفشة - برونو سافيو - بيرسي تاو - حسين الشحات .

خط الهجوم: شادي حسين - محمد شريف - محمود عبد المنعم كهربا.

واستبعد كولر عددا كبيرا من اللاعبين لأسباب مختلفة وهم محمود متولي وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر للإصابة، فيما تم استبعاد كل من رأفت خليل وحمزة علاء ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف وكريم الدبيس ومحمد الضاوي كريستو وأيمن أشرف ومصطفى مخلوف لأسباب فنية.

تابع موقع تحيا مصر علي