عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كوين بنت كوين.. إشادات بـ غادة عبد الرازق بعد أن دفنت زوجها حيًا في تلت التلاتة

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

الحلقة الثالثة من مسلسل تلت التلاتة.. ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بسبب كثرة الإشادات التي حصلت عليها النجمة غادة عبد الرازق عقب عرض الحلقة الثالثة من مسلسل تلت التلاتة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل الإشادات بـ غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق تتألق في الحلقة الثالثة من مسلسل تلت التلاتة

إذ ظهرت عبد الرازق في حلقة أمس من المسلسل وهي تنتقم من زوجها بسبب خيانته لها، وقتله لشقيقتها التوأم، وكانت طريقة الانتقام على عكس المتوقع والمألوف.

فرصدت الحلقة الثالثة من مسلسل تلت التلاتة نزول فريدة - غادة عبد الرازق - إلى قبر شقيقتها فريال وهي منهارة من البكاء ورفضت الصعود منه، فأسرعت ياسمين بالاتصال بأمجد حتى يأتي وينقذ الموقف، وحين وصل قابل إحدى الشقيقتين خارج القبر، وأخبرته بأنها فرح وهو عليه النزول إلى القبر ليقنع فريدة بالخروج، وبالفعل قام أمجد بذلك، ولكن فرح أغلقت عليه باب القبر وصدمته بأنها فريدة وليست فرح.

الجمهور يشيد بـ غادة عبد الرازق

وعقب عرض الحلقة، حرص عدد كبير جدًا من الجمهور على الإشادة بالنجمة غادة عبد الرازق وخصوصا أدائها في مشهد الانتقام من زوجها الخائن.

وجاءت تعليقاتهم كالآتي: “جماعة شوفتو مشهد غادة عبد الرازق لما قفشت جوزها في الفندق؟ شوفتو شكلها وهي طالعه من الاسانسير؟ أيقوووووونة”، “غادة عبدالرازق ف المسلسل اكتشفت ان جوزها بيخونها تسكت وتعيط ؟.. لا راحت كرشته برا البيت واخدت كل املاكه واخدت حتي دبلته.. ال كوين الحقيقية وصلت”.

“الفنانة غادة عبد الرازق جوزها خانها ف الحلقه الاولي دفنـ.ـته ف الحلقه التالته وهو عايش كوين والله”، “غادة عبد الرازق كوين بنت كوين فعلا جابت حقها من تالت حلقة”، “أنا نفسي ابقي في جباروت غادة عبد الرازق”، “غادة عبد الرازق اقسم بالله كوين”.

أبطال مسلسل تلت التلاتة

جدير بالذكر أن مسلسل تلت التلاتة تأليف هبة الحسينى، وإخراج محمد هشام الرشيدي، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب غادة عبد الرازق كلاً من: ماجد المصرى، نجلاء بدر، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله، والعمل لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

تابع موقع تحيا مصر علي