عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان صبحي يتفوق على كهربا قبل صدام الأهلي وبيراميدز بنهائي الكأس

كهربا ورمضان صبحي
كهربا ورمضان صبحي

ساعات قليلة تفصلنا عن مواجهة الأهلي وبيراميدز في نهائي بطولة كأس مصر لعام 2021-2022، والتي ستجمع بين الفريقين الليلة في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين. 

أرقام كهربا ورمضان صبحي قبل صدام الأهلي وبيراميدز 

ودائمًا يكون في مثل هذه المواجهات مقارنات بين نجوم الفريقين، حيث يمثل محمود عبد المنعم كهربا مصدر خطورة للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، كما يمثل رمضان صبحي مصدرًا للخطورة بالنسبة لفريق بيراميدز، ونستعرض أرقام الثنائي هذا الموسم:- 

وشارك رمضان صبحي مع نادي بيراميدز في 23 مباراة بمختلف البطولات هذا الموسم، بواقع 15 مواجهة في بطولة الدوري العام و8 مواجهات في بطولة كأس الكونفدرالية، سجل رمضان صبحي 8 أهداف وصنع مثلهما ليساهم في 16 هدفًا خلال 23 مباراة خاضها مع الفريق السماوي هذا الموسم. 

وتواجد محمود عبد المنعم كهربا في تشكيل الأهلي خلال 11 مواجهة فقط بمختلف البطولات، سجل كهربا 8 أهداف وصنع 3 أهداف آخرين ليساهم في 11 هدفًا خلال 11 مواجهة خاضهم مع المارد الاحمر. 

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة بيراميدز في الكأس 

يقترب حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من التواجد في تشكيل المارد الأحمر الأساسي خلال مواجهة بيراميدز والتي ستنطلق اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي كأس مصر.

وقام السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر باستبعاد أحمد عبد القادر جناح الفريق بسبب شعوره ببعض الآلام العضلية، حيث فضل المدير الفني إعفاء اللاعب من المواجهة حتى لاتتفاقم إصابته ويفقده الفريق لمدة طويلة.
حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول- محمد عبد المنعم- رامي ربيعة - محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية - مروان عطية - حمدي فتحي.

خط الهجوم: حسين الشحات - كهربا - بيرسي تاو . 

عبد الملك: شريف مهاجم الأهلي أمام بيراميدز وليس كهربا 

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "عودة محمد عبدالغني لوسط الملعب كان قرار سليم من أجل المحافظة على الجانب الدفاعي، ومدحت عبدالهادي مدرب جيد وكذلك احمد مجدي من المكاسب الجيدة للجهاز الفني، ويجب أن يتم دعمهم ونتمنى لهم التوفيق في المرحلة المقبلة مع المدرب الجديد".

وأضاف: "البنك الأهلي يضم عناصر جيدة بغض النظر عن تراجع ترتيبه في جدول الدوري، وعدم احتفال الونش بالهدف هو شعوره بحال الزمالك وتراجع مستوى الفريق، وهذه هي شخصية الفريق الأبيض".

وزاد: "أحمد ياسر لاعب البنك الأهلي تصريحه الأخير بعد مواجهة كاس الرابطة، كان سببا في خسارة ناديه امام الزمالك، ووجهة نظري أن الحكم وائل فرحان لم يقدم مستوى جيد في اللقاء، كان هناك حالات عديدة وضرب بدون كرة بين اللاعبين والفار لم يتدخل".

وواصل: "أوسوريو مدرب الزمالك اسم كبير، خصوصا ان الاعتماد دائما على المدارس الأوروبية ولديه سيرة ذاتية جيدة، والتعاقد معه كان تفكير خارج الصندوق، وبالتأكيد المدرب قادم للوصول للمركز الثاني محليا".

وأتم: "لدي معلومة أن محمد شريف هو مهاجم الأهلي امام بيراميدز في نهائي كأس مصر وليس كهربا".

تابع موقع تحيا مصر علي